Search
Close this search box.

أبرز الإطلالات الجمالية الأولى للنجمات العربيات في مسلسلات رمضان 2022

ها قد بدأ العد العكسي لإنطلاق السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، وكشفت بوسترات المسلسلات عن الإطلالات الأولى للنجمات العربيات، التي عكست تنوعاً في اختياراتهن بين الإطلالات الكلاسيكية والعصرية، وذلك وفقاً لقصة العمل. فإليكِ أبرز هذه الإطلالات الجمالية من خلال الصور الأولى لشخصيات النجمات في الأعمال الدرامية المرتقبة لشهر رمضان المبارك، والتي نشرتها النجمات عبر حساباتهن الخاصة على انستقرام، ترويجاً لأعمالهن الدرامية في رمضان 2022.

اطلالة مي عز الدين على بوستر مسلسل "جزيرة غمام"

أطلت النجمة مي عز الدين في بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد “جزيرة غمام” بإطلالة غجرية بإمتياز أتت جديدة ومختلفة مع الشعر الغجري المجعد، والمكياج السموكي القوي، والقرط الذي زينت به أنفها والأقراط الدائرية الكبيرة.

اطلالة كلاسيكية مميزة لنسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة
اطلالة كلاسيكية مميزة لنسرين طافش في مسلسل جوقة عزيزة

وخطفت النجمة نسرين طافش الأنظار في الصور الأولى من شخصيتها بمسلسل “جوقة عزيزة” بإطلالة كلاسيكية طبقت فيها المكياج القوي مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء، وتسريحة الشعر المالس المزينة باكسسوار الريش مع القصة الكاريه القصيرة والغرة الناعمة على الجبين.

اطلالة سهر الصايغ في مسلسل المداح

فيما جاءت إطلالة سهر الصايغ في مسلسل المداح مخيفة ومرعبة وفقاً للشخصية التي تجسدها في العمل. فأطلت بالشعر الكيرلي الرمادي الطويل، مع مكياج قوي وأحمر شفاه باللون الأسود.

دانييلا رحمة وماغي بو غصن في مسلسل للموت
دانييلا رحمة وماغي بو غصن في مسلسل للموت

من جهة أخرى، إعتمدت العديد من النجمات إطلالات جمالية كلاسيكية ناعمة. تماماً كالنجمة ماغي بو غصن التي إختارت الشعر الأسود الطويل المجعد في بوستر الجزء الثانس من مسلسل “للموت” مع مكياج طبيعي، بينما أطلت النجمة دانييلا رحمة بالشعر الأحمر تماماً كإطلالتها في الجزء الأول من العمل الذي عرض في رمضان الماضي إضافة الى إختيارها أيضاً للمكياج الطبيعي والناعم.

اطلالة ريم مصطفى في بوستر مسلسل سويتس

هذا وإعتمدت الفنانة ريم مصطفى في إطلالتها في بوستر مسلسل “سوتس” لون الشعر الأشقر مع تسريحة الشعر الويفي الناعمة، مع صيحة المكياج البرونزي الرائج وأحمر الشفاه البني الفاتح.

هدى حسين بالتوربان على بوستر مسلسل من شارع الهرم الى

بينما كانت الإطلالة الكلاسيكية خيار هدى حسين شعر مع تغطية رأسها بالتوربان على بوستر مسلسل “من شارع الهرم الى..” إضافها الى إعتمادها المكياج الترابي وأحمر الشفاه النيود.

دينا الشربينيبالحجاب على بوستر مسلسل المشوار

وقد ظهرت النجمة دينا الشربيني التي تشارك النجم محمد رمضان في بطولة مسلسل “المشوار” بأكثر من إطلالة لها بالحجاب مع العباءة، وبلوك طبيعي جداً شبه خالي من المكياج.

اطلالة هلا السعيد بالحجاب في مسلسل المداح

وشاهدنا أيضاً بالحجاب هلا السعيد في بوستر مسلسل “المداح” مع مكياج طبيعي ناعم.

اطلالة روبي ومي عمر في بوستر مسلسل رانيا وسكينة

وبلوك شبابي عفوي ومرح أطلت كل من الفنانة مي عمر وروبي في مسلسل “رانيا وسكينة”، مع تسريحة الشعر الويفي الحيوية والمكياج الترابي الملفت.

اطلالة روجينا في مسلسل كيد الحريم

أما إطلالة روجينا في مسلسل “كيد الحريم” فأتت راقية وكلاسيكية مع المكياج البرونزي وأحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر. إضافةً الى تسريحة الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

28237