إستوحي من 5 نجمات عرب إطلالات جمالية جذابة تتناسب مع موسم ربيع 2022

مع بدء هذا فصل الربيع، يمكنك أن تستلهمي من أحدث إطلالات النجمات العربيات الجمالية رسمات مكياج مشرقة وجذابة، بالإضافة الى تسريحات شعر أنيقة وعصرية، تألقت بها النجمات بإطلالات راقية وملفتة إتتناسب مع موسم ربيع 2022.

النجمة العراقية رحمة رياض

لا شك أن إطلالات النجمة العراقية رحمة رياض تخطف الأنظار، وقد إختارت هنا مكياج مشرق يلائم فصل الربيع بألوانه المرحة. فقامت بدمج اللونين البنفسجي والفضي عند الجفن العلوي، مع الكحل الأسود على والرموش المستعارة الطويلة والمكثفة منحتها نظرة جذابة. كما طبقت البرونزر، والهايلايتر البرونزي، مع أحمر الشفاه باللون البني الفاتح اللماع. نسقي وأكملت اللوك الساحر بتسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة للخلف، والفرق الوسطي مع الغرة الناعمة.

مكياج بنفسجي ربيعي من وحي ميرنا شلفون

كذلك طبقت النجمة السورية ميرنا شلفون مكياج بنفسجي ملون مدموج مع الظلال البرونزية المميزة، مع أحمر الشفاه البني الفاتح. وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي الأنيقة مع الغرة الجانبية الطويلة.

مكياج برونزي مع الشعر المالس من وحي مريم حسين

وبإطلالة جمالية جديدة عصرية للفنانة مريم حسين، ظهرت مع بداية فصل الربيع بأزياء باللون الأصفر مع صيحة المكياج البرونزي اللامع والملفت. فوضعت الظلال البرونزية مع الرموش المكثفة. إضافةً الى البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه البني الفاتح. ونسقت لهذه الإطلالة تسريحة الشعر المالس والمنسدل بكل أناقة مع الفرق الوسطي.

اطلالة ناعمة من وحي بلقيس فتحي

بدورها أتت إطلالة النجمة الإماراتية بلقيس فتحي ساحرة مع مكياج مشرق وناعم يتناسب مع فصل الربيع. فطبقت ظلال النيود بالدرجة المشمشية مع رسم زوايا العين بالآيلاينر الغرافيكي المميز والملفت، إضافةً الى الهايلايتر البرونزي، وأحمر الشفاه المشمشي اللماع. وأكملت اللوك بتسريحة الشعر المشدةد مع النصف رفعة للخلف بشكل راقي.

مكياج مشمشي نيود مع الشعر الكيرلي من وحي مها عبدالله

أما الاعلامية السعودية مها عبدالله فأطلت بالمكياج المشمشي الطبيعي والمفعم بالأنوثة، مع أحمر الشفاه النيود، وتسريحة شعر كيرلي عصرية منحتها لوك حيوي جذاب.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم