Polo Piaget Skeleton… ثمرة تعاون بين صانعي الساعات المتمرسين وصانعي المجوهرات البارعين

تستعرض ساعة POLO PIAGET SKELETON الجديدة براعة الدار في صناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات الراقية، إذ تتميّز بحركة ميكانيكية رقيقة وترصعها أحجار لألماس االمتلألئة.

لا شك ّ في أن ّ أحجار الألماس تسرق الأنظار، وصحيح أن ساعة Piaget Skeleton Polo  تزدان بـ1746 حجراً كريماً بتقطيع بريليانت، إلّا أن هذه الأحجار لا تحجب جمال معايرة 1200S1  فائقة الرفع بحركة ذاتية التعبئة في وسط الساعة.

ساعة تواكب صيحات العصر

عندما ابتكرت دار بياجيه ساعة Polo Piaget في العام 1979 ،كان هدفها ابتكار ساعة راقية تتناسب مع الحياة  اليومية وتحاكي معايير التصميم لدى بياجيه المتّسم بالرقي، والأناقة الكاجوال والحرية، وهو هدف ما زالت الدار تصبو إليه حتى اليوم.  تشكل ساعة Polo Piaget  إشادة بمواكبي العصر ومبتكري صيحات الموضة وعشاق المجازفة والاحتفالات الذين يستمتعون بزخم الحياة.

في ابتكار دائمفي تحسن مستمر

خضعت حركة 1200S1 إلى العديد من التحسينات والتحديثات التي شملت جهاز تنظيم يوفر مقاومة إضافية للمجالات على هذه الحركة المحدثة، على غرار المغناطيسية. وتتميّز  1200S و1200P قبلها، بوزن متذبذب خارج عن حركة المركز عند مؤشر الساعة 8 ،مما يتيح دخول ضوء َين من كريستال الصفير من الأمام إليها عبر. إن هذا التباين والتلاعب بالضوء هو ما يميز ساعة Skeleton Polo Piaget التي تنفرد بعمقها متعدد الطبقات داخل معايرة فائقة الرفع.

خبرة واسعة في صنع المجوهرات الراقية

تأتي هذه الساعة في علبة من الذهب الأبيض يبلغ قطرها 42 مم و تتجاوز سماكتها 35.7 مم، وتزينها 268  ألماسة بتقطيع بريليانت، مع سوار مدمج بتصميم H مصنوع من الذهب الأبيض بتأثير ساتاني ومرصع بـ1478 ألماسة إضافية بتقطيع بريليانت. يستغرق الترصيع بالكامل أكثر من 61 ساعة ويعتمد على خبرة واسعة وفريدة تتيح تقطيع حبات الألماس بحسب القياس المرجو قبل ترصيع الساعة بها. ويشكل ذلك قاطعاً على خبرة بياجيه في صنع المجوهرات وترصيع الأحجار الكريمة، حيث يعمل الحرفيون في ورشة عمل  Extraordinaire Atelier يداً بيد لابتكار قطع استثنائية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم