Colored Blazers … صيحة رائجة تنضمّ إلى المرح الربيعي

تحضّري لتضيفي ألواناً زاهية إلى خزانة ملابسكِ هذا الربيع! نعم، ستودّعين الألوان الأساسية وستستقبلين ألواناً رائجة للغاية، خصوصاً إن كنتِ من عاشقات التصاميم التي تنبض بالحياة وتحمل معها روحاً مرحة. استعدّي لقلب الموازين وكسر القواعد.

البداية من تصميم الـ Blazer الذي لطالما شكّل قطعةً أساسيةً في خزانة الملابس الرسمية التي تعتمدينها إلى المكتب أو إلى اجتماعات العمل، ولكن لم يعد كذلك أبداً، فقد انتقل إلى خزانة الملابس الـ Casual وأتى بألوانٍ زاهية ستجعل منه القطعة المثالية لإطلالات النهار.

برزت الـBlazer على منصّات عروض الدور العالمية ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022 بألوان زاهية وبارزة، وهكذا اعتمدتها عاشقات الموضة أيضاً، فلكِ أنتِ الميدان الآن لتنسّقي صيحة الـ Colored Blazer وتستوحي منهنّ.

شاهدي إطلالاتهنّ واستلهمي منها.

Color-Mix with Emili Sindlev

اعتمدت Emili sindlev البلايزر باللون الليلكي الناعم واختارت تنسيقها مع لون رائج آخر وهو Bottega Veneta، خصوصاً وأنّها من عاشقات مزج الألوان غير التقليدي.

Chic and Edgy With Leonie Hanne

عوّدت ليوني هان متاعيها على الإطلالات التي لا يجرؤ عليها كثيرون. اعتمدت Blazer باللون الأزرق بدرجته الداكنة والبارزة مع فتان Cut-out أسود طويل.

Effortless Chic With Fozaza

لا تخشى فوزازا اتّباع الصيحات الجديدة، وهي بدورها اعتمدت Blazer باللون البنفسجي الداكن لتكسر قاعدة الليلكي الناعم ونسّقتها مع سروال برتقالي، فهل تتجرّئين؟

Safe and Classy with Nojoud Al Rumaihi

تلفتنا نجود الرميحي في إطلالاتها الكلاسيكية الراقية في كلّ مرّة، وهذه المرّة اعتمدت Minted Blazer في تصميم skirt-suit رائج للغاية.

Denim-it with Xenia Donts

لن تخطئي في اعتماد البلايزر الكملوّنة مع سروال دنيم، فهي طريقة كلاسيكية لا تبطل موضتها يوماً.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم