اللون الفوشيا القوي والملفت هو عنوان إطلالة Kim Kardashian في بداية ربيع 2022

إستقبلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فصل الربيع هذا العام بإطلالة ساحرة ومشرقة باللون الفوشيا القوي مع أزياء عصرية حيوية جذابة، أتت بعيدة كل البعد عن كل ما هو كلاسيكي أو تقليدي وخارجة عن المألوف.

اطلالة كيم كارداشيان بالبنطلون الضيق

وكعادتها تختار كيم كارداشيان دائماً إطلالات متميزة ومتجددة، بألوان جريئة. وهذه المرة تألقت بأزياء جلدية أنيقة أتت كلها باللون الفوشيا القوي وحملت توقيع Balenciaga.

اطلالة كيم كارداشيان بالبنطلون الضيق

فأطلت كيم كارداشيان ببنطلون ضيق من الجلد ونسقته معه بوت جلدي عالي الساق من اللون نفسه بأسلوب حيوي وملفت للنظر. كذلك إختارت كروب توب ضيق وجذاب ذات الياقة العالية. وإرتدت فوقه جاكيت ضخمة مع الجيوب الجانبية العريضة جداً والأكمام الملفتة بالجيوب البارزة أيضاً.

اطلالة كيم كارداشيان بالبنطلون الضيق الفوشيا بتوقيع دار Balenciaga

والمعروف عن كيم أنها لا تتخلى في إطلالاتها عن النظارات، ولتكمل أناقتها إختارت لهذا اللوك نظارات شمسية عريضة وضخمة باللون الأسود.

هذا وبرزت إطلالة كيم كارداشيان الجمالية المشرقة والمتميزة بمكياج طبيعي ناعم مع أحمر الشفاه النيود المات، وبتسريحة شعر الكعكة العالية والمبللة بأسلوب جمالي ملفت وجذاب.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم