حفل iHeartRadio لعام 2022 يسجل إطلالات جمالية ساحرة ومشرقة للنجمات العالميات

سجلت النجمات العالميات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في حفل iHeartRadio لعام 2022، وجاءت ملفتة وجريئة وأبرزت جمالهن والصيحات المشرقة التي إخترنها بأسلوب ساحر مطلقين أجمل صيحات الجمال المتميزة المشرقة من خلال رسمات المكياج البارز وتسريحات الشعر الشبابية العصرية، فخطفن الأنظار والأضواء.

اجمل اطلالة النجمة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق مع الظلال السوداء
اطلالة النجمة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق ومدموج مع الظلال السوداء

وكان للمكياج البرونزي محطة أساسية مهمة في إطلالات النجمات الجمالية في حفل iHeartRadio 2022 وقد برز بشكل خاص مع النجمة Jennifer Lopez التي سحرتنا وخطفت كل الأنظار بمكياج برونزي براق ومدموج مع الظلال السوداء المات البارزة على الجهة الخارجية للعينين مع الرموش المكثفة. إضافة الى البلاشير البرونزي الرائع وأحمر الشفاه المشمشي اللماع. كما كانت ملفتة جداً تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل على الأكتاف التي إختارتها ومنحتها الكثير من الأنوثة والجمال.

اطلالة Sofia Carson بمكياج ناعم مع الخصل الجانبية

وكانت إطلالة Sofia Carson مميزة بمكياج ترابي ناعم مع أحمر الشفاه النيود. وإعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الوسطي والخصل الجانبية.

اطلالة Heidi Klumبمكياج برونزي براق وساحر

بدورها خطفت Heidi Klum الأنظار بإطلالتها الملفتة بمكياج برونزي براق وساحر مع الرموش المكثفة والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود. ونسقت مع اللوك تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الغرة الأمامية الناعمة.

اطلالة Nicole Scherzinger بمكياج برونزي براق مع الشعر الويفي

كذلك إختارت Nicole Scherzinger المكياج البرونزي البراق مع أحمر الشفاه الوردي، وتسريحة الشعر الويفي الطويل.

مكياج ناعم وبرونزي مع الضفائر من اختيار Gina Torres

كما وكان المكياج البرونزي الناعم وأحمر الشفاه البني اللماع، مع تسريحة شعر الضفائر من إختيار Gina Torres.

اطلالة Taylor Momsen بمكياح برونزي قوي ومجنح

وأطلت Taylor Momsen بمكياح برونزي قوي ومجنح مع الظلال البنية القوية البراقة بأسلوب السموكي مع أحمر الشفاه البني، الى جانب تسريحة الشعر الويفي الحيوي.

اطلالة Lauren Weintraub  بمكياج عصري مع الايلاينر الهندسي

هذا وإختارت بعض النجمات إطلالات جمالية برسمات الآيلاينر الهندسية، فتألقت Lauren Weintraub  بمكياج عصري مع خطوط الآيلاينر الهندسي الرفيع باللون النيلي الدائري العصري والملفت، مع الحفاظ على الظلال الطبيعية وأحمر الشفاه النيود. وأكملت اللوك اللوك بتسريحة الشعر المبلل والمالس.

اطلالة Olivia Rodrigo بخطوط الايلاينر السوداء الهندسية والمجنحة

ولفتنا إطلالة Olivia Rodrigo بخطوط الآيلاينر السوداء الهندسية والمجنحة على الجهة الخارجية للعيني، مما منحها نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. ووضعت أحمر الشفاه المشمشي. ونسقت مع اللوك تسريحة شعر ذيل الحصان العالية مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالة Megan Thee Stallion بمكياج سموكي اسود مجنح

كما برزت إطلالة Megan Thee Stallion بمكياج سموكي أسود مجنح جريء وقوي مع الرموش المكثفة وأحمر الشفاه الوردي مع الكنتور البني الذي أعطى الشفاه حجم أكبر. وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية.

اطلالة النجمة Halsey بمكياج ازرق قوي على الجفون العليا

أما Halsey فأطلت برسمات المكياج الأزرق القوي على الجفون العليا بأسلوب السموكي مع أحمر الشفاه النيود الناعم، وإختارت لوك الشعر المبلل والمشدود الى الأعلى بأسلوب ذيل الحصان الطويل والمنسدل على الظهر بشكل مالس وراقي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم