Kylie Jenner تقوم يتغيير إسم إبنها حديث الولادة بعد إتهامها بسرقته وتشوّق الجمهور للإسم المنتظر

قامت نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر بإلإعلان عن تغييرها لإسم إبنها الذي ولدته حديثاً من مغني الراب ترافيس سكوت، وذلك بعد أن أثار الإسم الجدل مؤخراً بين أصدقائها وجمهورها وها هي تشوق الجمهور في الفترة المقبلة لإسم إبنها الجديد.

 كايلي جينر تشوق الجمهور في الفترة المقبلة لاسم ابنها الجديد

وفي التفاصيل، نشرت كايلي جينر منشورًا عبر الستوري الخاصة بها على صفحتها الرسمية على إنستقرام، كشفت فيه أن طفلها الثاني من ترافيس سكوت، الذي ولدته الشهر الماضي، لم يعد إسمه “وولف” بعد الآن، وأفصحت عن ذلك قائلة: “أردت أن أخبركم أن إسم إبننا لم يعد وولف بعد الآن! لم نشعر حقًا أنه هو، أردت فقط مشاركة ذلك، لأنني أرى ال “وولف” بإستمرار في كل مكان”! في تلميح منها الى معنى الإسم الذي يعني الذئب.

ولكن في المقابل لم تعلن كايلي جينر عن الإسم الجديد لطفلها، أو ما إذا كان إسمه الأوسط “جاك” قد تم تغييره أيضًا.

كايلي جينر

هذا ويعود سبب تغيير كايلي لإسم إبنها الى أن إحدى السيدات كانت قد إتهمتها على وسائل التواصل الاجتماعي بسرقة الإسم الأول لإبنها وولف -البالغ من العمر 6 سنوات، لتمنحه لطفلها حديث الولادة وهو ما أثار غضب متابعيها بشكل كبير ومبالغ به إذ شنوا هجوماً على كايلي جينر معتبرين أنه من غير اللائق سرقة إسم طفل من شخص آخر. مع العلم أن تهمة سرقة الإسم لا تتخذ أي إجراء قانوني، وبالتالي فإن الإسم لا يمكن أن يصبح حكرًا على أحد أبداً ولم يكن هناك أي داعي لإثارة كل هذا الجدل.

 كايلي جينر

في سياق متصل، تحدثت كايلي جينر لأول مرة، الأسبوع الماضي، عن تفاصيل ولادتها لطفلها الثاني من مغني الراب ترافيس سكوت، مفصحة كيف تغيرت مشاعرها كثيراً بعد الولادة. كما تكلمت عن معاناتها في تلك الفترة. وإعترفت كايلي من خلال عدة فيديوهات نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام أن فترة ما بعد الولادة لم تكن سهلة أبداً، موضحةً أنها أرادت التحدث عن معاناتها لدعم الأمهات ومساندتهن، لأنها تفهم شعور الأمهات بالضغط للعودة إلى حياتهن الطبيعية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم