Search
Close this search box.

بمناسبة عيد ميلاد النجمة Reese Witherspoon إليكِ مجموعة من مجوهراتها الناعمة والفخمة

ولدت الممثلة والمنتجة الأمريكية Reese Witherspoon في 22 مارس (آذار) 1976. وبدأت حياتها المهنية في سن المراهقة، حيث ظهرت لأول مرة على الشاشة عام 1991 في فيلم The Man in the Moon، ولفتت الأنظار منذ إطلالتها الأولى.

وخلال مسيرتها الحافلة بالنجاحات، حصلت Reese Witherspoon على العديد من الجوائز، أبرزها جائزة الأوسكار، وجائزتي غولدن غلوب، وجائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وجائزة Primetime Emmy Award.

أقراط Reese Witherspoon

هذا وتعتبر Reese Witherspoon واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في العالم بدءاً من عام 2019. وقد صنفتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في عامي 2006 و 2015، وأدرجتها فوربس ضمن قائمة أقوى 100 إمرأة في العالم في عام 2019.

واليوم بمناسبة عيد ميلاها نستعرق لكِ مجموعة من مجوهراتها الناعمة والفخمة التي تألقت بها بمناسبات عديدة من توقيه أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية.

النجمة Reese Witherspoon
الممثلة والمنتجة الامريكية Reese Witherspoon
أقراط مرصعة بالألماس بلاتينيوم من Raven Fine Jewelers
أقراط مرصعة بالألماس بلاتينيوم من Raven Fine Jewelers

خلال حضورها العرض الأول لفيلم Illumination “Sing 2” في 12 ديسمبر 2021، أطلت Reese  في هذه المناسبة بفستان مميز وأنيق حمل توقيع Carolina Herrera وزيّنته بأقراط الماس فاخرة من مجموعة Raven Fine Jewelers، ذات الشكل الدائري والمرصّعة بالبلاتين الكلاسيكي والأحجار الماسية المستديرة.

أقراط القلب من raven fine
أقراط الماس Heart Stud من Raven Fine Jewelers
أقراط الماس Heart Stud من Raven Fine Jewelers

 وخلال حضورها حفل The View abc في سبتمبر (أيلول) 2021، إختارت Reese مع إطلالتها باللون البنفسجي، أقراط الماس على شكل قلب مرصّعة مع الذهب الأبيض، وترمز للحب الكلاسيكي، ومنحتها مظهراً أنيقاً.

Reese Witherspoon بقلادة فاخرة من مجموعة كارتييه الراقية، في حفل توزيع SAG Awards لعام 2022
Reese Witherspoon بمجوهرات كارتييه
قلادة كارتييه Cartier الفاخرة
قلادة فاخرة من مجموعة كارتييه الراقية.

 أما في أحدث إطلالاتها في حفل توزيع SAG Awards لعام 2022، في دورته الثامن والعشرين، الذي أقيم بتاريخ 27 فبراير (شباط)، فقد خطفت Reese Witherspoon الأنظار بإطلالة رائعة وفخمة حملت توقيع Maison Schiaparelli للأزياء الراقية. وأكملت اللوك بقلادة فاخرة وراقية جداً من مجموعة كارتييه العريقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

28101