Olivier Rousteing… قوّة ابداع لا مثيل لها

يحضن عالم الموضة مواهب لا مثيل لها، تمرّ مرّة في التاريخ ويبق هذا العالم متعلّقاً بها، والمصمم الفرنسي Olivier Rousteing هو واحداً من هذه المواهب التي جلبت الابداع إلى خزانات السيدات العاشقات للموضة. تعرّفي على هذا المصمم الذي يهب حياته للتصميم ويعشق الحداثة.

Olivier Rousteing هو مصمم أزياء فرنسي عمره 36 سنة وهو المدير الإبداعي لدى دار Balmain منذ العام 2011.

Life and Career

تم تبني روستينغ من قبل والديه عندما كان عمره سنة. تعمل والدته كطبيبة عيون ، بينما يعمل والده كمدير ميناء بحري. نشأ في بوردو وانتقل إلى باريس للدراسة في ESMOD (Ecole Supérieure des Arts et Techniques de la Mode). مثل جاكيموس ، ترك الدراسة في عامه الأول بسبب افتقاره إلى الحرية الإبداعية. بعد الانتهاء من التدريب في إيطاليا ، في عام 2003 ، بدأ روستينج حياته المهنية كمصمم لدى Roberto Cavalli.

عُيِّن أوليفييه روستينج على رأس شركة Balmain في عام 2011 حيث كان يبلغ 24 عاماً ، وكان أصغر مدير إبداعي في باريس منذ إيف سان لوران. اشتهر المصمم بتفاعله مع وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أتقن فنّ التعامل مع الجيل الرقمي.

A digital Talent

ولد في جيل متمرس على الإنترنت ، وكان Rousteing واحدًا من رواد التسويق على Instagram ، مع “Balmain Army” من المؤثرات اللواتي يرتدين الزي العسكري المميز للعلامة التجارية. وهي تتألف من قوة من النساء قويات مشهورات دوليًا ونجمات رائدات من بينهنّ كيندال جينر وجيجي حديد وكيم كارداشيان.

Advocate For Diversity

يُعد المصمم الفرنسي أيضًا مدافعًا قويًا عن التنوع داخل صناعة الأزياء ، وهو شعار يتناغم جيدًا مع قاعدة عملائه الدوليين. يعتبر روستينج نفسه مصدر إلهام لعدد من المصممين الطموحين ، الذين كانوا يفتقرون حتى وقت قريب إلى نموذج يحتذى به من أعراق مختلطة. كما أعرب عن تفانيه في هذه القضية في حملته لربيع وصيف 2019 ، والتي تضمنت كارا ديلفين في تكريم لألبوم جانيت جاكسون الفني ، وتصور الاتحاد بين البشرة البيضاء والسوداء.

In the world of Beauty

في مايو 2017 ، تعاون Balmain و L’Oréal Paris على مجموعة من أحمر الشفاه الذي صممه بنفسه. وأشار إلى الشراكة كفرصة لجعل بالمان في متناول جمهور أوسع.

Beyoncé chooses Rousteing

بالنسبة لنسخة 2018 من Coachella ، عهدت بيونسيه إلى Rousteing بصنع ثلاث قطع راقية لأدائها.

He Revived the House’s Haute Couture Era

أعاد المصمم أيضًا إحياء سمعة الأزياء الراقية لدى Balmain ، حيث أطلق مجموعة صغيرة من قطع الأتيليه في عام 2018 ، وعرض مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2019 في باريس.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم