عالم من العجائب يلتقي فيه السحر مع العلم في أوّل متجر Wonderlab لعلامة Swarovski في الشرق الأوسط

إنطلقت Swarovski في رحلة ساحرة إستغرقت أكثر من عام لتعيد إبتكار مفهوم العلامة ومتاجرها. بدأت هذه الخطة مع إطلاق 27 متجر Instant Wonder حول العالم وبلغت ذروتها مع إفتتاح عدد من متاجر Wonderlab الرائعة لأوّل مرّة في مناطق رئيسية من العالم عام 2021، ويُتوقّع أن يرتفع عددها عام 2022.

وفي هذا الصدد تقول المديرة الإبداعية ل Swarovski جيوفانا إنغلبرت: “يحتفي مفهوم المتاجر الجديد بالإبداع ويأتي وليد أحدث إنتاجات سواروفسكي والتي تتمثّل بإفتتاح عدد من متاجر Wonderlab حول العالم حيث يلتقي السحر مع العلم. يتمتّع هذا المتجر بروح مرحة وجديّة في الوقت عينه كما أنّه أنيق وجريء، ونهدف من خلاله إلى تجسيد رغباتنا وأحلامنا بشكل ملموس، وإلى تسليط الضوء على العصر الكريستالي الجديد الذي نعيش فيه.”

عالم العجائب WONDERLAB

تمّ تصميم جميع متاجر Wonderlab الخلّابة بهدف إطلاق العنان لمخيّلتك، إذ يحتفي كلّ منها بجمال الكريستال وبريقه المذهل كما يستمدّ سحره الخاص من جمال المدينة التي يقع فيها، وتزخر جميع القطع المصمّمة فيه بلمسات ميتاليكيّة وزجاج مضلّع كما تتمتّع بنفحات كروميّة وحريريّة.

يعكس هذا المتجر الروح الجديدة للعلامة فيستقبل العملاء في فسحة آسرة سيكتشفون فيها باقة من الكنوز الكريستاليّة الرائعة، تحت أعين بجعة سوارفوسكي المحبوبة.

تشجّع المساحات الجديدة في المتجر الضيوف على الإستكشاف والتعبير عن أنفسهم، كما أنّها مصمّمة بدرجات الألوان الجديدة التي إعتمدتها العلامة. كذلك تزدان الجدران بعدد لامتناهٍ من الأشكال ذات ثمانية أضلاع، وتُعرض من خلالها المنتجات والأنماط المختلفة التي تقدّمها العلامة، في تصميم يحتفي بروعة الكريستال التي لا تضاهى.

أخيراً وليس آخراً، تُلفّ العلب بأقمشة من حرير الغروغرين أو المخمل لإضفاء لمسة ختاميّة ساحرة على التجربة. هذا وستقدّم المتجر الجديدة تجارب رائعة تناشد الحواس وتحثّك على إختبارها إذ تعدك بدخول عالم يفيض بالسحر واللحظات المميّزة.

عالماً من البريق في ياس مول أبو ظبي

إفتتحت Swarovski في 18 مارس 2022 أوّل متجر Wonderlab لها في الشرق الأوسط وذلك في ياس مول في أبو ظبي الذي يعدّ أكبر مركز تسوّق على جزيرة ياس. وسيشغل متجر Wonderlab مساحة 67 متراً مربّعاً تزخر بالتجارب التفاعليّة، وسيعتمد تصميمه على اللون الأزرق الذي يعدّ أحد الألوان الأربعة الجديدة الخاصّة بالعلامة، وسيتّخذ من الجانب الشمالي الغربي للطابق الأرضي من مركز التسوّق موقعاً له.

نبذة عن Swarovski

توحّد العلامة كافة أركانها تحت راية واحدة وترفع الستار على عالم جديد مبهر من الحرفية اللامتناهية في فنّ الكريستال. أبصرت Swarovski النور في النمسا عام 1895. وهي تتولى تصميم وتصنيع وبيع أحجار الكريستال الأعلى جودةً حول العالم والأحجار الكريمة والألماس أحجار زيركونيا التي تبتكرها الدار بالإضافة إلى المجوهرات والأكسسوارات وقطع الكريستال وديكور المنازل. وتؤلّف “Swarovski كريستال بيزنس” مع الشركات الشقيقة Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) و Tyrolit (لمعدّات الكشط والصقل والتلميع) “مجموعة Swarovski”.

ولطالما شكّلت العلاقة المسؤولة التي بنتها Swarovski مع الناس والكرة الأرضية جزءاً لا يتجزأ من إرث Swarovski. يتجلّى ذلك اليوم في جدول الإستدامة الراسخ الذي تنتهجه الشركة من خلال برامج ومؤسسات تعليم للشباب من أجل تمكينهم فضلاً عن سعيها إلى صون الموارد الطبيعية لتحقيق تأثير إجتماعي إيجابي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم