النجمات العربيات يتألقن بإطلالات جمالية ساحرة في حفل الموركس دور بنسخته الدولية الأولى في دبي

خلال حضورهن فعاليات حفل الموركس دور بنسخته الدولية الأولى في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تألقت أهم نجمات العالم العربي للواتي تم تكريمهن بجوائز خاصة في الحفل بإطلالات جمالية ساحرة خطفت الأنظار والأضواء، وتميزت بالرقي والأناقة.

وقد بدا لافتاً إتجاه العديد منهن نحو رسمات المكياج التي غلبت عليها الألوان الترابية والبرونزية الناعمة والمشرقة. أما إطلالات شعر النجمات فتميزت بالإختيارات الراقية والأنيقة مع إتجاه العديد منهن نحو تسريحات الشعر الطويل الويفي وصبغات الشعر ذات الألوان الداكنة.

سحرتنا النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإطلالتها الرائعة فإختارت مكياج باللون الترابي البني والبرونزي، مع الآيلاينر المجنح والرموش المكثفة، إضافةً الى البلاشير البرونزي. وأبرزت شفاهها الممتلئة والمحددة بالكونتور البني وأحمر الشفاه النيود المات. وأطلت نادين بتسريحة الشعر الطويل الويفي على جانب واحد مع الغرة العالية.

بدورها طبقت النجمة العراقية رحمة رياض المكياج البرونزي الرائج جداً، مع الرموش الكبيرة المكثفة وأحمر الشفاه البني. بينما إتجهت نحو تسريحة الشعر المشدود والمرفوع بأسلوب الكعكة العالية الأنيقة بأسلوب جذاب مع الفرق الوسطي.

ماغي بو غصن بإطلالة جذابة في حفل  الموريكس دور 2022- صورة من حسابها على انستغرام

كذلك تألقت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن ألوان المكياج الترابي البرونزي مع البشرة المشرقة والمضاءة بالهايلايتر مع أحمر الشفاه البني. وإعتمدت ماغي تسريحة الشعر الويفي الطويل باللون البني الداكن مع الغرة الجانبية المميزة.

اطلالة الفنانة احلام في حفل  الموريكس دور 2022- صورة من حسابها على انستغرام

كذلك أطلت النجمة الإماراتية أحلام بالشعر الويفي المزين باكسسوارات “الدبابيس” على كامل الخصل، في لمسة جمالية لافتة وعصرية. مع المكياج السموكي القوي وأحمر الشفاه النيود.

اطلالة بلقيس فتحي في حفل  الموريكس دور 2022- صورة من حسابها على انستغرام
اطلالة بلقيس فتحي في حفل  الموريكس دور 2022- صورة من حسابها على انستغرام

وأتت إطلالة النجمة بلقيس فتحيبمكياج ملفت مع خطوط الآيلاينر المجنح والرموش المكثفة، والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر القوي. وإختارت التسريحة الويفي على جانب واحد مع لون الشعر البني.

وإختارت الإعلامية السعودية لجين عمران ألوان المكياج الترابي البرونزي مع الرموش المكثفة والبشرة المشرقة والمضاءة بالهايلايتر وأحمر الشفاه النيود المات. وكانت تسريحة الشعر الويفي ايضاً من خياراتها.

اطلالة هدي حسين في حفل  الموريكس دور 2022- صورة من حسابها على انستغرام

كذلك أطلت هدي حسين في حفل الموريكس دور بمكياج برونزي قوي وأحمر الشفاه البني، مع تسريحة شعر ويفي أنيقة مع الغرة الجانبية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

28008

مجلة ليالينا