Search
Close this search box.

تألقي في عيد الأم بمكياج أنثوي جذاب على طريقة 5 نجمات عربيات أمهات

تحرص النجمات العربيات على إختيار إطلالات جمالية جذابة وراقية مع مكياج أنثوي ملفت، ومتنوع من المكياج الطبيعي إلى المكياج السموكي، مع وضعهن أجدد واجمل ألوان أحمر الشفاه. وتنسيق الوك مع تسريحات شعر عصرية. واليوم في عيد الأم تألقي وإختاري من وحي أحدث إطلالات ل 5 نجمات عربيات أمهات، مكياج أنثوي جذاب يتناسب مع شخصيتك وستيلك.

1- نادين نسيب نجيم

خطوات مكياج ناعم على طريقة نادين نجيم للأم العاملة - الصورة من حسابها على انستغرام

إذا كنت كأم تفضلين المكياج الأنثوي الطبيعي لإطلالاتك العملية الكاجوال، يمكنك إختيار طريقة النجمة نادين نسيب نجيم. ضعي الظلال الذهبية الفاتحة واللامعة على الجفون العليا والسفلى مما يمنح عينيك إشراقة ساحرة، مع الكحل الأسود والرموش المكثفة. إضافةً الى البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود المات. وإعتمدي تسريحة الشعر الويفي الأنيقة.

2- ميريام فارس

مكياج أنثوي جذاب على طريقة ميريام فارس - الصورة من حسابها على انستغرام

للأم العصرية المتجددة، إستوحي من النجمة ميريام فارس لون أحمر الشفاه البرغندي المات القوي والجذاب والمفعم بالأنوثة، مع الآيلاينر الرفيع المجنح والظلال الوردية الفاتحة والبراقة، والرموش المكثفة. إضافةً الى البلاشر البرونزي وتسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الفرق الوسطي.

3- أحلام

مكياج سموكي جذاب من وحي أحلام لإطلالة راقية للأم العربية - الصورة من حسابها على انستغرام

وللأم العربية التي تبحث عن مكياج راقي، إتبعي طريقة أحلام في وضع المكياج السموكي مع الظلال السوداء الداكنة عند الزاويتين الخارجتين للعين، المدموجة مع الظلال الفاتحة من الداخل. من دون أن تنسي وضع الكحل والآيلاينر الأسود والرموش المكثفة. بالإضافة الى البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه البنفسجي المات. ونسقي مع هذا اللوك تسريحة شعر الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الكيرلي.

4- نوال الزغبي

رسم العين بالآيلاينر ومكياج أنثوي جذاب مع نوال الزغبي للأم الجريئة- الصورة من حسابها على إنستغرام

وللأم التي تبحث عن إطلالة جريئة أنثوي ملفت وجذاب، إستوحي من النجمة نوال الزغبي من خلال رسم العين بالآيلاينر الأسود بشكل يسحب العين من خارج حدود الزاويتين الداخلية والخارجية مع الرموش المكثفة. إضافة الى الظلال البرونزية والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود مع الكونتور البني لإبراز الشفاه. وإختاري تسريحة زيل الحصان المنخفضة الأنيقة مع إسدال مع الخصل الويفي الناعمة على الوجه.

5- نانسي عجرم

مكياج برونزي أنثوي على طريقة نانسي عجرم للأم الكلاسيكية - الصورة من حسابها على انستغرام

أما للأم الكلاسيكية فتألقي بكل أنوثة وجمال بالمكياج البرونزي الناعم على طريقة النجمة نانسي عجرم. وإختاري درجات فاتحة من الظلال البرونزية على الجفن العلوي مع الظلال الترابية الداكنة على الجفن السفلي. وضعي البلاشير البرونزي مع أحمر الشفاه المشمشي العصري. وإختاري تسريحة الشعر الويفي الطبيعية مع رفع بعض الخصل من الأمام بشكل راقي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27999