Search
Close this search box.

في عيد الأم تعرفي على أمهات مجموعة من النجوم العالميين

لا يغني النجاح عن حضن وحب الأم، خاصةً وأن دعمها ووجودها يكونان أحد الأسباب الرئيسية للنجاح. لذلك يحرص النجوم دائماً على تكريم أمهاتهم والإفتخار بهن. كما ويشيد بعض النجوم خلال لحظات بما قدمته أمهاتهم لهم لكي يصلوا إلى ما هم عليه الآن.

كذلك يحرص بعض المشاهير على الظهور مع أمهاتهم في مناسبات عديدة سواء على السوشيال ميديا أو في حفلات التكريم والمهرجانات العالمية الضخمة. وبمناسبة عيد الأم تعرفي على أمهات مجموعة من النجوم العالميين.

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو هو الإبن الوحيد لوالديه، والدته إيرملين هي سكرتيرةٌ قانونيّة سابقة، وبعدما إنفصل والدا ليوناردو دي كابريو حين كان عمره عامًا واحدًا، عاش أغلب فترة طفولته مع والدته، في عدة أحياء في لوس أنجلوس، وكانت والدته تعمل في عدة وظائف لتوفير احتياجاتهم.

جاريد ليتو أشاد جاريد ليتو علنًا بوالدته كونستانس ليتو، وذلك في عيد ميلاده الخمسين في ديسمبر الماضي، من خلال نشر صورة لها أثناء فترة حملها به تعود للعام 1971. كتب ليتو في رسالة مؤثرة لها في عيد الأم تقديرًا لمعاناتها من أجلهم: “شكرًا لك على تعليمي الحلم”، مضيفًا : “سارت والدتي عبر ضفاف المسيسيبي الموحلة ومعها حفنة من فتات الطعام في يد، وطفلين في اليد الأخرى، في محاولة لصنع حياة أفضل لها ولطفليها”.

سنوب دوج ووالدته

توفيت بيفرلي برودوس جرين والدة مغني الراب الشهير سنوب دوج في أكتوبر الماضي، عن عمر يناهز 70 عامًا، وأعلن عن حزنه الكبير على رحيلها من خلال عدة منشورات على حسابه الرسمي على إنستقرام، ويؤكد جميع المقربين أن سنوب دوج ووالدته كانوا قريبين جدًا من بعضهما البعض، وكان متعلقًا جدًا بها، ويؤكد أنها كانت ملاذه الدائم عندما يحتاج المساعدة في أي مشكلة، فضلاً عن أنه ينسب الكثير من صفاته الجيدة إلى كيفية تربيتها له.

كريس إيفانز مع والدته

أما كريس إيفانز فنشر صورة له مع والدته عبر حسابه الخاص على إنستقرام موجهًا لها رسالة شكر وإمتنان.

جيجي حديد ووالدتها يولاندا حديد
مكياج راقي وناعم بأسلوب يولاند حديد لعيد الام 2022

وتحافظ والدة جيجي وبيلا حديد الجميلة يولاند حديد على جمالها الساحر وبشرتها المشرقة مع أجمل رسمات مكياج الذي تحافظ فيه على تجاعيدها الناعمة. وتحرص جيجي وبيلا على مرافقتها في مختلف المناسبات.

كريس جينر مع عائلتها
كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر
مكياج راقي وقوي بأسلوب كريس جينر

كما تحرص نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على الظهور مع والدتها كريس جينر، التي تحافظ بدورها على جمالها بالرغم من التقدم في العمر وتتألق دائماً بإطلالات متميزة وأنيقة. واللافت أنها لا تتخلى عن قصات الشعر الذكوري التي تعطيها لوك حيوي وتجعلتها أصغر سناً.

مكياج راقي وناعم بأسلوب والدة ليلي ديب Vanessa Paradis

هذا وغالباً ما تكون إطلالات الجميلة Vanessa Paradis والدة Lily-Rose Depp محط أنظار الجميع بمكياج راقي وأزياء ملفتة.

مكياج راقي بأسلوب Melanie Griffith والدة داكوتا جونسون
Melanie Griffith والدة داكوتا جونسون

كذلك لا يختلف إثنان على جمال Melanie Griffith والدة داكوتا جونسون وإطلالاتها المتميزة.

في سياق متصل يحرص العديد من النجوم على إصطحاب أمهاتهم الى جوائز الأوسكار والحفلات والمهرجانات، وهذه بعص صورهم برفقتهم.

مات ديمون ووالدته وبن أفليك ووالدته
مات ديمون ووالدته وبن أفليك ووالدته
تشارليز ثيرون مع والدتها
تشارليز ثيرون مع والدتها
رامي مالك ووالدته
رامي مالك ووالدته
تيموثي شالاميت مع والدته
تيموثي شالاميت مع والدته
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27984