تألقي في عيد الأم بأجمل رسمات مكياج سموكي على طريقة أروع النجمات العالميات

لا شك أن كل أم تحرص على الإحتفال بمناسبة عيد الأم بأروع إطلالة جمالية تخطف بها كل الأنظار. من هنا طبقي هذا العام أجمل رسمات مكياج سموكي بتدرجات اللون الأسود بأسلوب النجمات العالميات لتتألقي بها بإطلالة عصرية ملفتة وجذابة.

رسمات مكياج سموكي اسود داكن وقوي من Adriana Lima

طبّقي بمناسبة عيد الأم 2022 رسمات مكياج سموكي أسود داكن وقوي باسلوب Adriana Lima وأحمر الشفاه النيود الناعم.

رسمات مكياج سموكي مات على طريقة Jennifer Lopez- الصورة من صفحة Rob Zangardi على انستغرام.

وعلى طريقة النجمة Jennifer Lopez يمكنك أن تتألق برسمات مكياج سموكي مات ساحر وقوي يبرز جمال عينيك، مع أحمر الشفاه النيود اللماع.

رسمات مكياج سموكي براق على طريقة Jennifer Lopez

أو أن تختاري الإحتفال برسمات مكياج سموكي براق أيضاً من وحي Jennifer Lopez مع الظلال السوداء القوية البارزة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع تحديد الجهة الداخلية بالظلال البرونزية التي تضيء العينين بشكل ساحر وتمنحك إطلالة حيوية تخطف الأنظار.

رسمات مكياج سموكي مات على طريقة Kim Kardashian

كما يمكن أن يتجه خيارك نحو رسمات مكياج سموكي مع التدرجات السوداء على طريقة Kim Kardashian مع الظلال الجريئة والداكنة التي تأتي مجنحة وبارزة على الجفنين السفلي والعلوي لجعل العيون مسحوبة الى الخارج بشكل جذاب.

رسمات مكياج سموكي مات على طريقة Katy Perry

ومن وحي إطلالة Katy Perry إعتمدي رسمات مكياج سموكي مع التدرجات السوداء المات والبارزة مع خطوط الكحل الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بشكل ساحر والخطوط العريضة المضيئة للعينين. مع أحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر القوي الملفت.

رسمات مكياج سموكي مات على طريقة Zendaya

وللحصول على إطلالة مفعمة بالجمال والأنوثة، تألقي برسمات مكياج سموكي مع التدرجات السوداء بأسلوب Zendaya، من خلال دمج المكياج الداكن والمات مع الظلال البرونزية المات على حدود الجفنين العلوي والسفلي، لضمان نظرة ساحرة مع أحمر الشفاه النيود اللماع الناعم.

رسمات مكياج سموكي مات على طريقة Lily Collins

وعلى طريقة Lily Collins طبقي رسمات مكياج سموكي داكن على كامل الجفون العليا مع تمرير الخطوط البراقة على الجهة العليا للجفون وتكثيف طبقات الماسكارا بأسلوب بارز وملفت، مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي.

رسمات مكياج سموكي مدموج مع الظلال الزرقاء على طريقة Taylor Hill

أما لإطلالة ساحرة وإستثنائية بمناسبة عيد الأم، فإختاري أسلوب Taylor Hill مع أجمل رسمات مكياج سموكي أسود ومسحوب الى الخارج بشكل مجنح وحيوي، مع تمرير تدرجات الظلال الزرقاء البراقة والقوية الرائعة على الجهة الداخلية للعينين ودمجها مع بعضها البعض بطريقة متميزة تخطف الأنظار..

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم