هذه هي الألوان التي ستختارينها لشفاهكِ هذا الربيع… رائجة وناعمة.

بدأ موسم الربيع بقوّة وبدأت تتغيّر ملامح إطلالاتكِ وتستبدل أسلوبها الشتوي بروح ربيعية وصيفية ميها لمسة مرح. ينطبق هذا التغيير على المكياج الخاصّ بكِ وخصوصاً أحمر الشفاه. يمكن لأحمر الشفاه أن يجعل مكياجكِ أجمل وربيعياً أكثر خصوصاً إن اخترت الألوان الرائجة هذا الربيع. تعرّفي على الألوان الرائجة واعتمديها ن العلامات الفاخرة.

Peach-y

Dream Too Much Rouge à Lèvres Voile Lipstick – number 310 – Gucci Beauty

تضفي تركيبة Gucci Rouge à Lèvres Voile الشفافة لونًا على الشفاه مما يمنحك لمسة نهائية مشرقة بلون الـ Peach الذي يميكا إلى البرتقالي الهادئ، توفر إحساسًا بالرطوبة والراحة في نسيج خفيف الوزن.

Nude

Rouge Ruby Cream Lipstick 306 – Lancôme

اكتشفي أحمر الشفاه الجديد الذي يدوم طويلاً. تجمع التركيبة الحصرية بين الثبات الطويل والراحة ويأتي بلون Nude ناعم يميل قليلاً إلى الزهري ولكن لا يتخلّى عن البيج المناعم.

Bloomy Pink

Rose Ink Rouge Pur Couture The Mats Lipstick – Yves Saint Laurent

تم ابتكار أحمر شفاه YSL الأيقوني بألوان صخرية غير لامعة للموسم الجديد مع Rouge Pur Couture The Mats. ينساب نسيجها “المطاطي المصنوع من الجلد” بسلاسة ويتناسب مع الشفاه ، مما يضمن مظهرًا غير لامع وأنيق حسيًا مع ثبات يدوم حتى 6 ساعات. اختاري اللون الزهري الرائج Hot Pink واجذبي كلّ الأنظار إليكِ.

Orange-red

La Flamme Lipstick – number 361 – Byredo

غني بالألوان بتركيبة استثنائية مريحة ومثالية، يتميز أحمر شفاه بايريدو هذا بمستويات فاخرة من التشبع وخصائص عالية الراحة وانسيابية فائقة وسهولة في الاستخدام. اعتمدي اللون الذي يميل إلى الأحمر البرتقالي خصوصاً مع إطلالاتكِ الهادئة لتكسري الملل.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم