Tails and Trains… صيحة مبتكرة ستلفت الأنظار إليكِ

تتميّز الصيحات الربيعية والصيفية بطابعها المرح وبتفاصيلها المليئة بالحياة. جلبت نصّات عروض الدور العالمية لربيع وصيف 2022 تفصيلين مميّزين برزا بقوّة وأعلنا قدومهما إلى خزاناتنا: Tails and Trains.

تعرّفي إلى هذه الصيحة الخارجة عن المألوف والتي تضمن لفت الأنظار فور دخولكِ المكان، لتكوني الأولى في اعتمادها هذا الموسم.

في حين لم يكن المظهر الخلفي للإطلالة يبدو مهماً، عمدت دار Prada وعلى رأسها ميوتشيا برادا وراف سيمونز بتقطيع ظهور فساتينهم الصغيرة وتزيينها بTrains طويلة من الساتان. كان لدى نيكولاس دي فيليس من Courregès فكرة مماثلة ، حيث تم تمديد الثوب الصغير عدة أقدام خلف عارضات الأزياء ، بينما أظهر كل من لويس فويتون وريك أوينز وفالنتينو عباءات اقترنت بـTrain يتدلّى من الفستان من الخلف ويمشي وراء عارضة الأزياء. نعم، دخول وخروج دراماتيكيان، كفلا لفت أنظارنا.

استبدلت بعض الدور الـ Train التقليدي بـTail، وتمثّل بقطعة قماش ناعمة ومميّزة تقترن بالتصاميم تماماً مثلما رأيناها لدى Balmain و Givenchy.

تعرّفي أكثر على هذه الصيحة المميّزة واستوحي من تنسيقات الدور العالمية.

Tails

Trains

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم