Search
Close this search box.

Louis Vuitton لرمضان 2022… الخيار الأمثل لأيام وليالي رمضان

كشفت دار Louis Vuitton عن مجموعة كبسولة رمضان 2022 التي تخلّلت وللمرّة الأولى مجموعة من الأزياء الجاهزة Ready-to-wear.

تتضمن مجموعة كبسولة رمضان 2022 ، لأول مرة ، الملابس الجاهزة بالإضافة إلى الأحذية والأ]قونيات الجلدية السنوية.

تمثل المجموعة الرخاء والسلام والحب مع اللون الأخضر الزمردي باعتباره الأساسي والذي برز عبر التصاميم الحصرية.

تتكون الكبسولة Ready-to-wear من تفاصيل مميّزة، زادت من رقيّها وهي الدانتيل ، وBrodery Angels ، و Polka Dots. تأخذ التصاميم من يرتديها بسلاسة من النهار إلى المساء ، وتشمل فستانًا متوسط ​​الطول متعدد الطبقات وبلوزة مطرزة من الحرير الأسود ، وفساتين بسيطة وأنيقة ، وبيجاما للنهار من الزمرد والأسود.

تمت إعادة تصميم كبسولة حقائب اليد لشهر رمضان 2022 في لوحة الألوان الموسمية الحصرية للزمرد والأسود ، وتضم خمسة من أكثر إبداعات الدار شهرة. تعيد كلّ من Petite Malle و Alma BB و Dauphine Mini زيارة الرسوم المتحركة Monogram Lace لربيع وصيف 2022 بلمسة نهائية من الجلد اللامع. يتم تقديم Coussin PM بلون أحادي جريء ، بينما تحتل Capucines Mini مركز الصدارة بتفاصيل ثعبان الزمرد.

اكتملت المجموعة بتصميمات أحذية الزمرد على حد سواء ، بما في ذلك حذاء Moonlight Ankle وبغال Revival ومضخات Archlight Slingback في مجموعة متنوعة من ارتفاعات الكعب.

كمّلت Louis Vuitton الكبسولة الرمضانية بإضافة لم تكن على البال ولا على الخاطر وهي عطر Fleurs du Désert، وهو إطلاق عطر Fleur du Désert ، أحدث عطور Les Parfums Louis Vuitton ، تكريماً للثقافة الشمية الغنية في الشرق الأوسط. من خلال إدراجه من الياسمين وزهر البرتقال والورد ، يحتفل خبير العطور جاك كافاليير بيلترود بهذه الزهور الثلاثة الغنية بدقة ، والتي تُستخدم في صناعة العطور في الشرق الأوسط منذ العصور القديمة.ّ

تشكل هذه الإبداعات الخالدة الخيار الأمثل للاحتفالات العائلية أو الهدايا الثمينة للعيد أو الموروثات العائلية التي تنتقل من جيل إلى جيل.

تتوافر The Capsule Collection حصريًا في متاجر Louis Vuitton في جميع أنحاء الشرق الأوسط اعتبارًا من منتصف مارس 2022 ، وعطر Fleur du Désert اعتبارًا من 31 مارس.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27855