أجمل إطلالات راقية وجذابة لنجمات عالميات أمهات بمناسبة عيد الأم

بالرغم من أمومتهن إلا أن النجمات عالميات الأمهات يحافظن على رشاقتهن وجمالهن، ويخترن دائماً إطلالات راقية وأنيقة تخطف الأنظار، فضلاً عن مواكبتهن لعالم الموضة والأزياء بتصاميم فخمة وعصرية وبكثير التميّز والجاذبية. وبمناسبة عيد الأم، اليكِ أجمل إطلالات متميزة وملفتة لنجمات عالميات أمهات نترقب جميعاً إطلالاتهن الساحرة.

اطلالات انيقة بفساتين براقة

تضفي الفساتين البراقة والفخمة إشراقةً وسحراً على إطلالة النجمات، تماماً كإطلالة النجمة Salma Hayek بفستان مميز ومتموج بتدرجات اللون الفوشيا والبنفسجي الداكن مع الباييت البراق من توقيع Gucci.

اطلالات انيقة من وحي Eva Longoria بفستان اسود براق من دار Vivienne Westwood

كذلك سبقت وأطلت النجمة Eva Longoria بفستان أسود براق مع قصة الكتف الواحد العريض حمل توقيع دار Vivienne Westwood.

اطلالات انيقة من وحي Jennifer Lopez بفستان بيج وحريري بتوقيع دار Georges Hobeika

ولا شك أن Jennifer Lopez تعد من أكثر النجمات العالميات الأمهات أناقةً وسحراً، وأيقونة في عالم الموضة والجمال. وإخترنا لها هذه الإطلالة الأنيقة بالفستان البيج الحريري مع حبيبات الكريستال اللماعة البارزة على الخصر والياقة بتوقيع المصمم اللبناني العالمي Georges Hobeika.

وبدورها تتألق النجمة العالمية Angelina Jolie دائماً بلوكات جذابة، منها هذه الإطلالة الحيوية والمبهرة بفستان أبيض من الريش حمل توقيع ‏Ralph & ‎Russo.

اطلالات انيقة بفساتين سوداء

وتعتبر إطلالات Victoria Beckham عصرية وراقية، وقد إختارت هنا إطلالة أنيقة بفستان أسود ضيق يصل طوله الى أسفل الكاحل، ويتميز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل.

اطلالات انيقة لعيد الأم 2022 بأسلوب Kim Kardashian بموضة الفستان الاسود المخملي

أما Kim Kardashian فأطلت هنا بفستان أسود مخملي راقي وملفت يظهر مفاتن الجسم بقصته الضيقة على الخصر وموضة الكتف الواحد والرباط الأنيق الذي يلتف على الرقبة بكثير من التميّز والجاذبية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم