Search
Close this search box.

5 من أروع وأفخم العطور الناعمة والساحرة المناسبة للأم الجديدة

لا شك أن الأم الحديثة الولادة تجد صعوبة في إختيار العطر المناسب الذي يريحها ويتناغم مع شخصيتها ومراجها والأهم الذي لا يزعج مولودها الجديد. لذلك بمناسبة عيد الأم إخترنا 5 من أروع وأفخم العطور الناعمة والساحرة من أهم وأشهر الماركات العالمية، التي يمكن للأم الجديدة أن تتألق بها بكل راحة وأنوثة.

1- عطر Iris Malika من Chopard 

إنه عطر مرهف يتغنّى بالأنوثة من شوبارد، ويحتفي هذا العطر الجديد بالمرأة المعاصرة “الملكة” كما يدلّ إسم العطر، التي تتطلّع دائمًا إلى الأعلى. ويزخر هذا العطر بالزنبق الغني، الذي تم خلطه مع الورد الدمشقي التركي والياسمين، إلى جانب لمسة من الإيلانغ إيلانغ. ولأنّ الفكرة وراء العطر هي إبتكار باقة ورود ملكية، تأتي الأزهار الغنية المساندة للزنبق من مختلف أنحاء العالم لإضافة الدفء إلى العطر، ولنفح الحياة في التوليفة، لتتألقي به بفخامة ملكية بمناسبة عيد الأم.

2- عطر Bloom من Gucci

 

لا شك أن الأم الحديثة الولادة تبتعد عن العطور القوية التي تزعج مولودها الجديد، من هنا إخترنا لك عطرًا ناعمًا يتناغم مع شخصيتك الهادئة. ويتكون هذا العطر من براعم الياسمين، زهر البرتقال، خلاصة الليمون والماندرين، خلاصة البرغموت مع القليل من المسك. ليضفي أنوثةً ورقياً على المناسبة الخاصة.

3- عطر La Vie Est Belle  من Lancome 

ولكل أم تعشق الحياة والفرح والإيجابية إليكِ عطر La Vie Est Belle المميز من Lancome الذي يتميز برائحته الناعمة و اللطيفة التي لا تزعج مولودك وتجعلك تستمتعين اكثر بعيد الأم.

4- عطر Coco Mademoiselle من Chanel 

يستحضر هذا العطر الجريء ذكرى Coco Chanel ويعتبر مثالياً للأم الشابة الجريئة. ويتميز بتركيبة حديثة تمامًا ويعد من أهم الخيارات للأم الجديدة.

5- عطر Aqua Allegoria من Guerlain 

أما للأم الجديدة العصرية والمتميزة فيقدم هذا العطر مجموعة وافرة من البرغموت والحمضيات الثمينة وذهب كالابريا الأخضر، الذي يمنحك سحراً خاصاً وتألقاً فخماً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27748