Search
Close this search box.

أجمل إطلالات النجمات العالميات الجمالية الملفتة في حفل جوائز Bafta عبر السنوات

نترقب كل عام في حفل جوائز البافتا إطلالات النجمات العالميات الجمالية لمواكبة أجدد صيحات المكياج وتسريحات الشعر. وقد لفتتنا عبر السنوات إطلالات جذابة بقيت مطبوعة في ذاكرتنا من أجمل وأبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية الساحرة التي لا يمكن أن ننساها. فتابعيها معنا.

اطلالة Priyanka Chopra بمكياج ذهبي وتسريحات شعر الكعكة عام 2021

عام 2021 تألقت النجمة Priyanka Chopra بمكياج مشرق بالظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البنية المات على الجهة الخارجية للعينين، مع خطوط الآيلاينر المات. واحمر الشفاه القوي باللون الأحمر المات. مع تسريحة شعر الكعكة العالية مع الخصل العريضة على الجوانب والغرة الناعمة.

اطلالة Gugu Mbatha-Raw بمكياج طبيعي وأحمر الشفاه المخملي عام 2021.

وفي العام نفسه أطلت Gugu Mbatha-Raw بمكياج برونزي مع أحمر الشفاه المخملي المات باللون البنفسجي المميز، ورفعت شعرها مع الغرة الجانبية.

اطلالة Ashley Madekwe بتسريحات شعر الضفائر الطويلة والجانبية عام 2021

وبرزت Ashley Madekwe بإطلالة عصرية مع الظلال السوداء الهندسية من وسط العينين بطريقة مجنحة الى الخارج وأحمر الشفاه النيود الفاتح جداً. مع تسريحة شعر الضفائر الطويلة والمنسدلة على جهة واحدة.

1 رئيسية اطلالة kate Middleton بمكياج عيون ساحر بالظلال السوداء عام 2020

أما من اجمل إطلالات عام 2020 فكانت من دون ادنى شك إطلالة الدوقة kate Middleton بمكياج ساحر مع الظلال السوداء المات، وأحمر الشفاه النيود اللماع. وتسريحة الشعر المرفوعة الى الخلف بكل رقي.

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في حفل جوائز البافتا 2017.

كما سحرتنا أيضاً كيت ميدلتون بإطلالتها الجمالية الرائعة في حفل جوائز البافتا عام 2017 رسمات مكياج مشابهة.

اطلالات Charlize Theron الجمالية برسمات مكياج زهري في حفل جوائز البافتا عام 2020.

وتنابع أروع إطلالات عام 2020 الجمالية مع النجمة Charlize Theron التي خطفت الأنظار برسمات مكياج زهري ملفت. وتسريحة شعر قصيرة عصرية متميزة.

مكياج بارز مع الايلاينر من وحي Daisy Ridley عام 2020

بدورها سجلت Daisy Ridley إطلالة جذابة بخطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على حدود الجفون العليا، مع أحمر الشفاه البني. وإختارت تسريحة الشعر المرفوعة.

اطلالة Margot Robbie بخطوط الايلاينر السوداء العصرية عام 2020

كذلك لم تتخلى Margot Robbie عن خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا، وأحمر الشفاه البني. مع تسريحة الشعر المرفوع والخصلة العريضة والجانبية.

اطلالةMargot Robbie بمكياج ناعم وتسريحات شعر كاريه عام 2018

وكانت أيضاً إطلالتها متميزة عام 2018 بتسريحة الشعر الكاريه المالسة التي نسقتها مع رسمات المكياج الناعم وأحمر الشفاه النيود اللماع. 

اطلالات Lily Collins الجمالية بمكياج قوي في حفل البافتا عام 2019

وخلال مواكبتنا لأبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز البافتا عام 2019، لا يمكن الا أن نتذكر إطلالة Lily Collins بمكياج ذهبي فاتح وبراق مع أحمر الشفاه المخملي المات الساحر والجريء. وتسريحة الشعر المشدود مع الفرق الوسطي الأنيق.

اطلالات الجميلة Angelina Jolie بمكياج ساحر في حفل دوائز البافتا عام 2018

وبالعودة لعام 2018، تألقت النجمة Angelina Jolie بمكياج ساحر مع خطوط الآيلاينر الرفيع على الجفون العليا وأحمر الشفاه النيود اللماع. ورفعت شعرها الى الخلف بأسلوب مفعم بالأنوثة.

احمر شفاه قوي وتسريحات الشعر المبلل بأسلوب Jennifer Lawrence عام 2018

ومن الإطلالات التي جذبت إنتباهنا، في ذلك العام، المكياج الناعم المبهر بأسلوب Jennifer Lawrence مع أحمر الشفاه الجريء باللون الأحمر القوي لإطلالة مشرقة.

رسمات الايلاينر العصري مع احمر الشفاه القوي من Lupita Nyong'o عام 2018.

كذلك لفتتنا إطلالة Lupita Nyong’o برسمات الآيلاينر العصري مع أحمر الشفاه القوي على البشرة السمراء. وتسريحة الشعر المرفوع.

مكياج 2017 مشرق وملوّن مع ايما ستون Emma Stone

وجاء مكياج عام 2017 مشرق وملوّن مع Emma Stone بإطلالة جمالية ناعمة مع أحمر الشفاه الودي اللماع.

تسريحات شعر طبيعية مع الغرة الأمامسية من اختيار Dakota Johnson عام 2016

وسجل عام 2016 تسريحات شعر طبيعية وعفوية مع الغرة الأمامية الناعمة والمكياج الطبيعي مع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي مع إطلالة Dakota Johnson.

مكياج طبيعي وأحمر شفاه بني على طريقة Laura Whitmore عام 2016

أما إطلالة Laura Whitmore في العام نفسه فكانت ملفتة للأنظار بمكياج طبيعي ساحر وأحمر الشفاه البني.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27729

مجلة ليالينا