Rihanna تخطف الأنظار بلوك جريء وتزيّن حملها باكسسوار فخم من Messika صنع خصيصًا لها

تواصل النجمة ريهانا إستعراض حملها بطفلها الأول بكل فخر وفرح مع لوكات جريئة وملفتة تخطف الأنظار. وكان آخرها أثناء حضورها حفل Fenty Beauty في ULTA Beauty في لوس أنجلوس، وزينت إطلالتها المتميزة بسلسلة ألماس من ميسيكا، صنعت خصيصًا لها.

ريهانا

وفي التفاصيل أطلت ريهانا في الحفل بأزياء عصرية جريئة باللون الفضي تألفت من كروب توب قصير يغطي الصدر فقط مع أكمام طويلة. وتنورة فضية متلألئة طويلة حتى الأرض. وزينت اللوك بسلسلة حول خصرها من الماس بتوقيع Messika، صُممت خصيصًا لها.

هذا وإختارت لهذه الإطلالة لوك جمالي أبرز جمالها الطبيعي مع لمسة من المكياج المشرق الذي ظهرت من خلاله بنضارة وإشراقة ملفتة. مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحو والظلال الفضية اللماعة، والبلاشير الوردي وأحمر الشفاه الوردي الناعم. وأكملت اللوك مع تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والشعر المشدود والراقي.

ريهانا

وكانت ريهانا قد كشفت عن حملها في يناير الماضي عندما ظهرت لأول مرة في معطف من توقيع شانيل باللون الوردي، ومنذ ذلك الحين، تألقت ريهانا بستايلات مميزة غير تقليدية، أظهرت فيها حملها بكل جرأة وفرح، فخطفت بها كل الأنظار، وأصبحت حديث الجمهور في عالم الموضة لإطلالاتها غير التقليدية في فترة الحمل التي أضفت عليها سحراً وجاذبيةً.

إطلالة سابقة لـ ريهانا_ الصورة من حسابها بإنستجرام

وفي إطلالة أخرى لها مؤخرًا، لفتت الأنظار بستايل مثير وجذاب فأطلت بموضة الجمبسوت باللون الأزرق من Savage X Fenty، جاء تصميمه مميزاً وعصرياً بقصة غير متوازية على الأكتاف، وقصة أخرى غير متوازية على البطن أظهرت علامات حملها بشكل واضح وملفت.

أسلوب أزياء ريهانا جريء وغير تقليدي_ الصورة من حسابها بإنستجرام

وقد نسقت معه معطف طويل باللون الأخضر، وحذاء من نفس لون الجمبسوت من The Attico، وأكملت اللوك الحيوي والمميز بنظارة مرحة باللونين الأزرق والأسود من Gucci. فكانت إطلالة عفوية ملفتة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم