طبقي في إطلالتك الخاصة بعيد الأم أجمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب النجمات العالميات

كل أم تسعى لإختيار إطلالة متميزة وملفتة في عيد الأم. فطبقي هذا العام أجمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب النجمات العالميات سواء الكعكة العالية أو المنخفضة، لتحصلي على لوك مفعم بالحيوية والأناقة وملفت للنظر.

resized_تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب Bella Hadid

إخترنا لكِ من وحي إطلالة Bella Hadid تسريحة شعر الكعكة العالية والمصحوبة بالشعر المشدود الى الاعلى مع الشعر المبلل والمصفصف، مع الخصل المسحوبة بشكل كامل واللفات العريضة والملفوفة بكثير من البساطة والتميز.

تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب Priyanka Chopra

ويمكنك أن تختاري إطلالة Priyanka Chopra بتسريحة شعر الكعكة العالية مع الخصل العريضة المنسدلة على جانبي الجبين بشكل عفوي ومتميز.

تسريحات شعر الكعكة مع الضفائر مستوحاة من jennifer lopez

ولإطلالة ساحرة كالنجمة Jennifer Lopez إعتمدي تسريحة شعر الكعكة العالية والعريضة مع الضفائر الهندسية بأسلوب شبابي من الجهة الخلفية للوك مبهر يخطف الأنظار.

تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب Zendaya

فيما أتت تسريحة شعر الكعكة العالية بأسلوب Zendaya الطبيعي والبسيط لتمنحك لوك شبابي حيوي.

1 رئيسية تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب Taylor Hill

ومن أجمل تسريحات الكعكة المرفوعة إعتمدي بأسلوب النجمة Taylor Hill أجمل الخصل المرفوعة والمبللة المسحوبة الى الأعلى بكثير من الأنوثة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر والتي تضفي على إطلالتك رقياً وتميزاً.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة العالية الملفتة من وحي Lily Collins

ومن وحي Lily Collins بإمكنك أن تختاري تسريحة شعر الكعكة المرفوعة الى الأعلى مع البكلة الذهبية الأمامية البارزة، والخصل الجانبية العريضة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب عصري طبيعي جداً وملفت للنظر.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب Zendaya

هذا وللكعكة المنخفضة سحرها الخاص، فلا تترددي بتطبيق تسريحة شعر الكعكة المنخفضة والمبللة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر من وحي إطلالة Zendaya الرائعة للحصول على لوك راقي وجذاب.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مستوحاه من اطلالات Selena Gomez

أما للوك ناعم وأنيق في آن، فإختاري تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي المستوحاة من إطلالة النجمة Selena Gomez.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم