Search
Close this search box.

تعرفي على 5 من أجمل النجمات اللبنانيات الأمهات وأسرارهن في عالم الجمال

لا شك أن عيد الأم هو من المناسبات الأغلى والأحب على قلوبنا جميعاً، لذلك أردنا أن نوجه تحية الى 5 نجمات لبنانيات أمهات يعتبرن نموذجاً ملهماً للأمهات في طريقة توفيقهن بين عملهن وأمومتهن بنجاح ضخم. من هنا نلقي الضوء على أجمل إطلالاتهن الجمالية وأسرار هذه الإطلالات التي ينتظرها الجمهور لمعرفة أجدد الصيحات الجمالية من خلال أسلوبهن بالمكياج والشعر. مع تميز كل واحدة منهن بجمالها وستايلها الخاص والملفت في عالم الجمال.

النجمة نوال الزغبي

النجمة الذهبية نوال الزغبي الأم ل3 أولاد: تيا وجورجي وجوي. تتميز بإطلالاتها الساحرة والمتألقة، التي دائماً ما تكون مترقبة وتخطف الأنظار. خاصةً مع لون شعرها الأشقر الرائع الذي يعتبر من أسرار جمالها، فضلاً عن خياراتها البسيطة والراقية في المكياج الملفت.

وتقوم نوال دائماً بإبراز إشراقة وجهها ونعومة ملامحها بإسلوبٍ راقٍ وجميل، وذلك بإعتمادها الواناً ذهبية متدرجةً للشعر، كما أنها تختار من التسريحات ما يناسب أسلوبها العفوي والحيوي المفعم بالحياة، كما في أحدث إطلالاتها. وتتجه أحياناً نحو الشعر المنسدل مع غرّة جانبيّة أو الويفي المموج الأنيق.

ويلفتنا في معظم إطلالات نوال إتجاهها نحو مكياج عيون قوي وواضح من دون الإستغناء عن الرموش الكثيفة والهايلايت البرونزي. إضافةً الى كحل العيون الأسود البارز الذي يضفي على عيناها جاذبيّة خاصّة.

ولكن بالرغم من إختيارها مكياج العيون البارز ،إلا أن نوال الزغبي تختار الوان أحمر شفاه ناعمة وفاتحة كاللون الورديّ الفاتح والنيود الذي يتناسب مع لون بشرتها، فتكون إطلالاتها الجمالية مفعمة بالأنوثة. ولكنها قد تلجأ أحياناً الى أحمر الشفاه الأحمر القوي للوك جريء وجذاب.

النجمة نانسي عجرم

نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم، الأم لـ 3 بنات: ميلا وإيلا وليا، تعتبر من النجمات اللواتي يتميزن بجمال ناعم وملامح طفولية، وبدا ذلك واضحاً في إختيارها للمكياج الذي غالباً ما يكون هادئاً وناعماً وبألوان رقيقة. ونلاحظ انها تبتعد عن المكياج ذات الخطوط الواضحة للعيون أو الشفاه، وتفضل رسمات مكياج يرتكز على دمج الألوان من دون إظهار أي خطوط محددة لملامح الوجه، كما تختار ألوان ترابية في معظم الأوقات وطبيعية.

ولكننا لاحظنا مؤخراً تغيراً لافتاً على إطلالات نانسي التي باتت تتجه نحو صيحات أكثر جرأة وعصرية من ناحية المكياج وتطبيق رسمات آيلانير بارزة مع صيحة كونتور الشفاه الواضحة وأحمر الشفاه المشمشي الملفت.

نانسي عجرم

أما بالنسبة الى تسريحات شعر نانسي، فهي تجمع فيها ما بين البساطة والأناقة من خلال تسريحات الشعر المنسدل غالباً مع الخصلات الويفي الناعمة، مع الحفاظ على لون الشعر البني ذات الخصل الفاتحة المتداخلة فيه بأناقة.

النجمة سيرين عبد النور

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور، الأم لطفلين وهما: تاليا، وكريستيانو، تعتبر من أجمل النجمات الأمهات، وتتميز ملامحها بالنعومة والجاذبية. من هنا فهي تعتبر أيقونة في عالم الجمال وملهمة للنساء من خلال إطلالاتها الجمالية الساحرة.

وأسلوب مكياج سيرين يعتمد غالباً على الألوان الهادئة بدرجات ترابية أو برونزية مع الرموش المكثفة ورسمة حواجبها الجميلة. فضلاً عن مواكبتها من فترة لأخرى لصيحات جمالية عصرية تليق بملامحها مثل رسمات العيون الغرافيكية، والوان أحمر الشفاه القوية والجريئة.

سيرين عبد النور

كما وتخطف أيضاً سيرين عبد النور الأنظار بإطلالات شعرها التي تعتمد فيها على البساطة والأناقة مع حفاظها على لون شعرها الداكن والطبيعي بلوك مبهر.

النجمة نادين نجيم

نادين نجيم

النجمة نادين نجيم، الأم لطفلين وهما: هيفين وجيوفاني، من أبرز الفنانات الأمهات اللواتي يعتبر جمالهن مبهراً وذات مقاييس جمالية لافتة وساحرة، من الشفاه الممتلئة الى العيون الواسعة والكبيرة وتقاسيم الوجه المنحوتة.

نادين نجيم

وتتميز نادين نجيم بتجدد إطلالاتها بالمكياج وتنوعها ما بين الرسمات الناعمة الطبيعية، ومواكبتها لأجدد الصيحات الجريئة كرسمات العيون الغرافيكية، مع الحفاظ دائماً على البشرة البرونزي مع ألوان الشفاه النيود، وظلال العيون الترابية بالألوان الفاتحة، والرموش الطويلة المكثفة التي تبرز جمال وسحر عينيها.

نادين نجيم

وبالنسبة الى شعرها، فإن نادين نجيم تحرص على الحفاظ على لون شعرها الداكن الأسود، وتختار تسريحات شعر بسيطة وناعمة خاصة الشعر المنسدل بتموجات الويفي ما يضفي على إطلالاتها المزيد من الجمال والرقي.

النجمة ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

النجمة ماغي بو غصن، الأم لطفلين: يارا وريان، تتميز بأسلوبها العصري في تطبيق المكياج وتسريحات الشعر. مع إختيارها أحدث وأجدد الصيحات الجمالية العصرية.

ولعل أحد أهم أسرار مكياج ماغي بو غصن، هو التنوع والتجدد في تطبيق رسمات المكياج، وتتجه غالباً نحو الألوان الترابية والنيود والباستيل والألوان المعدنية، وتركز على غبراز رسمة عينها بشكل جذاب مع تطبيق خطوط الآيلاينر التي تسحب العين بشكل مميز وبارز.

ماغي بو غصن

كما وتتمتع ماغي بو غصن بشعر طويل داكن كثيف ومميز يليق بملامحها الشرقية، وتسعى في كل إطلالة إلى التألق بتسريحات شعر متجددة وعصرية تزيدها أناقةً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27656

مجلة ليالينا