Ounass تطلق إصداراتها الرمضانية المحدودة من Bottega Veneta

يقترب شهر رمضان المبارك وتبدأ مع اذلك التحضيرات لهذا الشهر الكريم، خصوصاً خزانة الملابس والإكسسوارات. وفي حين تبدأ أيامك بالتغيّر، هنالك شيئاً واحداً لا يتغيّر: أيقونيات Bottega Veneta والتي جعلتها الدا في متناول يديكِ بفضل Ounass.com.

أعلنت Ounass إطلاق إصداراتها الرمضانية المحدودة بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية Bottega Veneta للشرق الأوسط. تقدم BV القطع الأيقونية الأكثر مبيعًا لدى الدار: The Mini Jodie و The Mini Loop و Mini Pouch إلى أُناس بثلاثة ألوان مميزة ، Lollipop ، Parakeet و Gold. التكرار الذهبي لهذه القطع متاح حصريًا على موقع ounass.com من 15 إلى 25 مارس. تتميز المجموعة أيضًا بنمطين من الصنادل النسائية: The Lido Heel و The Lido Flat. بالنسبة للرجال ، قامت الدار برعاية زوج من الشرائح المطاطية وحقيبة وثلاث سلع جلدية صغيرة ، وكلها متوفرة حصريًا على موقع ounass.com من 15 إلى 25 مارس. ستتضمن المجموعة الكاملة تسعة حقائب ونمطين من الصنادل للنساء وللرجال ، وحقيبة واحدة وثلاث مصنوعات جلدية صغيرة.

يقع مقر أُناس في دبي ، العاصمة الجديدة للموضة في العالم ، ويوفر خدمة التوصيل لمدة ساعتين في دبي وخدمة التوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة. والتوصيل السريع إلى المملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين وقطر. نظرًا لأن أُناس تخطو خطوة نحو الرفاهية المستدامة ، فإن كل اختيار يصل إلى تفضيلاتك الصديقة للبيئة أو العبوة الممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لفريق خدمة عملاء أُناس الاستثنائي تنسيق إجراء إرجاع سهل ، متاح من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم