إطلالات جمالية مبهرة للنجمات العالميات في حفل جوائز Critics Choice Awards لعام 2022

تميزت إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز Critics Choice Awards لعام 2022 بالتميز والجاذبية، فأتت ناعمة ومبهرة وسحرتنا مع رسمات المكياج الملفت والمشرق، وتسريحات الشعر العصرية البارزة. فتابعي أجمل هذه الإطلالات الأنيقة.

مكياج Selena Gomez ناعم مع خطوط الايلاينر السوداء

تألقت النجمة Selena Gomez بمكياج ناعم خطفت به الأنظار، مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة، مع الرموش المكثفة، البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود المات. واكملت اللوك مع تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بأسلوب راقي.

مكياج اصفر مع الايلاينر من وحي  Lady Gaga اطلالة

وبلوك مبهر أطلت الليدي غاغا برسمات المكياج الجريء مع الظلال ذات اللون الأصفر القوي والمات بطريقة بارزة على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر المجنحة وأحمر الشفاه المشمشي. وإعتمدت تسريحة شعر الرفعة العالية مع الغرة الجانبية الهندسية على جهة واحدة من الجبين بشكل عصري جذاب.

مكياج عيون ساحر مع الايلاينر واحمر شفاه قوي من وحي Elle Fanning

وسحرتنا إطلالة Elle Fanning بمكياج ملفت مع الآيلاينر الأسود العريض، مع أحمر الشفاه الجريء بالون الأحمر القوي والمات. وشدت شعرها الى الخلف بكل رقي.

مكياج ناعم ومشرق من وحي اطلالة Ella Purnell

بدورها تألقت Ella Purnell بمكياج ترابي ناعم ومشرق مع الظلال البرونزية المات، والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه المشمشي اللماع. وإختارت تسريحة الشعر الويفي العريض الأنيق مع الغرة المالسة مع الجبين.

مكياج عيون براق واحمر شفاه نيود من وحي Kristen Stewart

وأطلت Kristen Stewart بلوك مذهل مع رسمات المكياج البراق على الجفون العليا والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه النيود المات. وإختارت أجمل تسريحة شعر جانبية عصرية مع الخصل الويفي العريضة والمسحوبة مع الغرة الجانبية على جهة واحدة بكل حيوية وتميّز.

تسريحات شعر الضفائر الهندسية من وحي اطلالة Thuso Mbedu

فيما كانت إطلالة Thuso Mbedu متميزة جداً مع المكياج البرونزي الناعم والطبيعي ذات الرموش المكثفة مع أحمر الشفاه النيود. وكانت ملفتة تسريحة شعر الضفائر الهندسية والعريضة التي إعتمدتها فبرزت بشكل حيوي ومتجدد في عالم الجمال.

مكياج طبيعي واحمر شفاه قوي من وحي Courtney Eaton

من جهتها إختارت Courtney Eaton مكياج طبيعي وأحمر شفاه باللون الأحمر القوي، مع قصة الشعر الكاريه القصير المالس والغرة الناعمة على الجبين.

اطلالة Jasmin Savoy Brown بمكياج ناعم مع احمر الشفاه المخملي

واتت إطلالة Jasmin Savoy Brown بمكياج وردي ناعم مع أحمر الشفاه المخملي وقصة الشعر الذكورية الملفتة.

اطلالة Margaret Qualley بمكياج ناعم مع احمر الشفاه القوي

أما Margaret Qualley فأطلت أيضاً بمكياج ناعم مع أحمر الشفاه الأحمر القوي، وتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة والأنيقة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم