Layalina Pre-White

قطع المجوهرات الساحرة التي تألقت بها نجمات العالم في حفل Bafta Awards 2022

سحرت إطلالات النجمات العالميات الحضور على السجادة الحمراء في الدورة 75 لحفل Bafta Awards، بأروع التصاميم التي حملت توقيع أهم المصممين العالميين، وزيّن إطلالاتهن الجذابة بأفخم قطع مجوهرات من أشهر الدور العالمية العريقة.

مجوهرات Bvlgari

الممثلة الأمريكية Ariana DeBose
أقراط DIVAS’ DREAM من بولغري Bvlgari
  • إختارت الممثلة الأمريكية Ariana DeBose مع فستانها الأصفر اللون من مجموعة Oscar de la Renta أقراط DIVAS’ DREAM المتميزة من Bvlgari.
الإعلامية ريا أبي راشد
أقراط DIVAS’ DREAM مع الياقوت الأحمر
  • كذلك نسقت الإعلامية ريا أبي راشد مع فستانها الأحمر اللون من توقيع Valentino،  أقراط DIVAS’ DREAM  المصنوعة من الذهب الوردي، مخرمة مع الياقوت على شكل إجاصة وماسات مرصوفة بشكل دائري فخم.
الممثلة الاسترالية Rebel Wilson
  • بدورها تألقت الممثلة الاسترالية Rebel Wilson ومقدمة الحفل، بفستان من توقيع  Giambattista Valli، زينته بقطع مجوهرات فخمة من بولغري.

مجوهرات دار Boucheron

الممثلة المكسيكية سلمى حايك
  • وكانت إطلالة الممثلة المكسيكية سلمى حايك ساحرة على السجادة الحمراء مع فستان Gucci البنفسجي اللون، الذي أضفت عليه مزيداً من السحر مع أقراط Nuri assymetrical، المرصّعة بالألماس، والذهب الأبيض. إضافةً إلى خاتم Perspectives، من مجموعة Vu du 26 للمجوهرات الرّاقية، مرصّع بحجر زمرد كولومبي وبالألماس.
الممثلة البريطانية Florence Pugh
Boucheron - Plume de Paon large pendant اقراط
  • وخطفت الممثلة البريطانية Florence Pugh، الأنظار بإطلالة مبهرة مع فستان CAROLINA HERRERA الذي زينته بمجموعة مجوهرات راقية مرصّعة بالماس من Plume de Paon حملت توقيع دار بوشرون. وكانت عبارة عن: أقراط كبيرة متدلية Plume de Paon، مرصوفة بالماس، مرصّعة بماسة مقطوعة بالذهب الأبيض.
Boucheron - Plume de Paon large خاتم
Boucheron - Plume de Paon خاتم
Boucheron - Plume de Paon  خاتم صغير

مع خاتم Plume de Paon المرصّع بالماس مع الذهب الأبيض. بالإضافة إلى خواتم من طراز Plume de Paon كبيرة وصغيرة، مرصوفة بالماس، والذهب الأبيض.

الممثلة البريطانية الأمريكية Lucy Boynton
  • فيما أطلت الممثلة البريطانية الأمريكية Lucy Boynton، بفستان شانيل الأنيق مع أقراط قلادة الطائر الطنان، من مجموعة Hopi، المرصّعة بالمورجانيت والياقوت، المرصّعة بالألماس والكريستال الصخري على الذهب الأبيض. بالإضافة إلى خاتم  bird Humming، المرصّع بالمورجانيت، وبالياقوت الأزرق والألماس. والمصنوع من الذهب الأبيض مع الذهب الوردي.
الممثلة الأميريكية Sienna Miller
  • وبإطلالة مفعمة بالأنوثة من Gucci، إرتدت الممثلة الأميريكية Sienna Miller أقراط  Pompon المتدلية والمرصّعة بالماس والذهب الأبيض، بالإضافة إلى عقد Pompon المرصّع بالماس والذهب الأبيض.

مجوهرات Fawaz Gruosi

عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل Naomi Campbell
  • ولفتت الأنظار عارضة الأزياء البريطانية Naomi Campbell بإطلالتها الرائعة بفستان بربري المخملي، وزيّنته بسوار وأقراط متطابقة من الذهب الأبيض مرصّعة بالزمرد والماس. مع خاتم FAWAZ GRUOSI Silhouette من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس الأبيض.

مجوهرات  Tiffany & Co

lady gaga مجوهراتTiffany & Co
  • وإختارت النجمة الأمريكية Lady GAGA، قلادة فخمة من The Tiffany Archive. مع أقراط تيفاني آند كو Schlumberger Three Leaves وسوار Potager Leaves من BOTANICA. مما منحها لوك ساحر وجذاب.
الممثلة الانكليزية Lashana Lynch
  • أما الممثلة الانكليزية Lashana Lynch، فنسقت لحضورها الدورة 75 لجوائز 2022 Bafta  أقراط Apollo مع فستان أنيق من الساتان الأسود من Prada.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم