مجوهرات Bvlgari تزيّن إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل Bafta Awards لعام 2022

تألقت عدد كبير من المشاهير في حفل توزيع الجوائز الاكاديمية البريطانية للسينما الـ Bafta Awards هذا العام بقطع الماس الفخمة مع ألوان الأحجار الكريمة المتميزة والمصنوعة بكثير من الحرفية والإبداع بتوقيع دار Bvlgari العريقة الشريك الرسمي للحفل. وقد قدمت الدار أروع وأحدث تصاميمها ذات القطع الفاخرة خصيصاً لمشاهير العالم لإضفاء لمسمة فخامة ورقي على إطلالاتهم.

فإليكِ تفاصيل إطلالات المشاهير التي خطفت الأنظار بقطع مجوهرات مبهرة من دار Bvlgari

 Rebel Wilson

الممثلة الاسترالية ومقدمة الحفل Rebel Wilson

تألقت الممثلة الاسترالية ومقدمة الحفل Rebel Wilson في هذا الحدث العالمي، بـأقراط Fiorever  الفاخرة، المصنوعة من الذهب الأبيض مع 2 ماسات إجاصة 1,11 قيراطًا و1,01 قراريط. إضافة الى 14 ماسة مستديرة ساحرة. ونسقت مع الأقراط خاتم راقي من البلاتين مع Rock Chystal، مع الياقوت بوزن 3,59 قراريط، ومرصّع بالماس.

وأكملت اللوك بحملها حقيبة كلاتش الصلبة ” BVLGARI Cocktail” من جلد النابا الأسود Papier مع بطانة داخلية سوداء من جلد النابا. مع قفل رأس سيربنتي الجديد من النحاس المطلي بالذهب مع عيون من المينا باللون الأحمر الياقوتي.

 Ariana DeBose

الممثلة Ariana DeBose
أقراط DIVAS’ DREAM من بولغري Bvlgari
أقراط DIVAS’ DREAM من Bvlgari

فيما إختارت الممثلة الأمريكية Ariana DeBose أقراط Divas’ Dream الرائعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بماستين على شكل إجاصة 1.40 قيراط، ماستين مستديرتين بقطع بريانت 0.30 قراريط، وألماس مرصوف 1.18 قراريط. وخاتم Serpenti Viper ثنائي الملف من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مرصّع بالألماس المرصوف.إضافة إلى خاتم سيربنتي المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض مرصّع بـ 28 ماسة قطع بريانت ماركيز 2,29 قراريط، 8 أحجار ياقوت مستديرة وإجاص وزن 0,29 قيراطًا وألماس مرصّع بأسلوب فخم جداً.

الممثلة الإنكليزية Daisy Ridley

الممثلة الانكليزية Daisy Ridley

وكانت إطلالة الممثلة الإنكليزية Daisy Ridley ساحرة، فنسّقت أقراط أنيقة من الذهب الأبيض مرصّعة بماستين دائريتين بقطع بريانت 1,52 قراريط. مع عقد مجوهرات راقٍ من الذهب الأبيض مع الزمرد، بوزن 6,02 قيراطًا، و49 ماسة مستديرة وماسة مرصّعة على طريقة البافيه 4,93 قيراطًا. إضافةً الى إنتقائها خاتم Serpenti Seduttori من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، مزدوج الرأس مرصّع بعيون زمردية وألماس مرصوف.

Becky Hill

الممثلة الانكليزية BECKY HILL

 هذا وأبهرت المغنية البريطانية Becky Hill الحضور بعقد سيربنتي المصنوع من الذهب الأبيض والأصفر مرصّع ب 55 ماسة، مع 71 زمرد مستدير وكمثرى وألماس مرصوف. مع خاتم سيربنتي من الذهب الأصفر والأبيض مرصّع بـ 28 قطعة ألماس ماركيز بريانت 2,55 قراريط. إضافة إلى 8 قطع دائرية، إجاص، زمرد 0,26 قراريط، ألماس مرصوف 1,37 قراريط. وخاتم سيربنتي من الذهب الوردي والأبيض مرصّع 28 بتورمالين باريبا بقطع لامع ماركيز 2,74 قيراطًا، مع 8 أحجار زمرد مستديرة وكمثرى وألماس.

ونسقت مع هذه القطع الفخمة ساعة Serpenti Scaglie، المصنوعة من الذهب N6 عيار 18 قيراطاً 750، مع قرص أسود، وسوار ذهبي مع حلقتان. مع 352 قطعة من الألماس بوزن 24.23 قيراطاً.

Mohammed Al Turki

المنتج السعودي Mohammed Al Turki

أما المنتج السعودي Mohammed Al Turki فزيّن أيضاً إطلالته بتصاميم بولغري الفريدة مع ساعة Octo Finissimo، 40 مم، المصنوعة من الذهب  5N عيار 18 قيراطاً ومينا أسود، وسوار تمساح أسود. وأكمل أناقته مع بروش بولغري Gelati من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصّع بالعقيق والألماس المرصوف.إضافة إلى خاتم B.zero1 رباعي النطاقات مع حلقتين من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، ولولب من السيراميك الأسود.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم