Spring Nail Art… الطريقة المثالية لتبدئي موسم الربيع بعصرية

يحتّم الانتقال من موسم إلى آخر اجراء بعض التغييرات في خزانة الملابس، في خزانة مستحضرات التجميل، في الإكسسوارات حتّى يصل التغيير إلى فنّ الأظافر والألوان التي تعتمد في الربيع وصيف بدل الباليت الشتوية.

The Color Palette

أوّلاً عليكِ الانتقال من الألوان الداكنة (البوردو، البنفسجي الداكن، الأسود، البني، الكحلي، الرمادي…) إلى ألوان تحمل فاتحة وبارزة. قد تكونين من عاشقات الباستيل والأسلوب الكلاسيكي فيمكنكِ اعتماد Baby Pink، و Baby Blue، و Yellow Pastel وLilac وغيرها، كما يمكن أن تكوني من عاشقات الألوان الصارخة فيمكنكِ اعتماد الـ Fuschia، الـ Red – Orange كونها من الألوان الأكثر رواجاً هذا الموسم. لكن عليكِ أن تبتعدي عن النيون لأنّها ليست ألوان الموسم عندما يتعلّق الأمر بالأظافر، خصوصاً وأنّها ستجعل أظافركِ مبالغ بها.

Nail Art

منذ فترة وتصاميم الـ Nail Art هي الأكثر رواجاً، فتلجأ إليها النجمات وتطلقن صيحة معيّنة كلّ موسم. تتجه الأنظار هذا الموسم نحو تدرّجات الألوان على أنواعها موزّعة على مختلف الأظافر، أو رسوم فاكهة ربيعية، أو حتّى ورود كبيرة وبارزة ومن بيتها زهرة الـ Marguerite ذات الأوراق النحيفة البيضاء.

إليكِ مجموعة من أبرز الـ Nail Art الرائجة لهذا الربيع على طريقة Chanel Nail Artists كلّ من Amy Tran و Betina Goldstein.

Florals

For the love of Marguerites

Fresh Fruits

It’s a Pink world

Pastel Yellow

Shades of nature

Tropical Swirls

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم