خاتم خطوبتكِ المثالي يتواجد بين هذه الصيحات الثلاثة الأكثر رواجاً

بدأت فترة الـ Proposals منذ شهر كانون الأوّل، خصوصاً وأنّ الجوّ يصلح للـ Outdoor Events، وستستمرّ هذه الفترة بعد، فإن كنتِ أنتِ على وشك أخذ هذه الخطوة، فعليكِ أن تطّلعي على أبرز صيحات خواتم الخطوبة.

صيحات خواتم الخطوبة؟ نعم، تماماً مثل صيحات فساتين الزفاف، تطلّ بعض الخواتم أكثر من غيرها وتبرز أخرى كانت قد اختفت. فما هي أبرز الصيحات لهذا الموسم؟

Toi Et Moi Rings

Toi Et Moi Rings أو خواتم “أنت وأنا” بالعربية، هي الصيحة الأكثر رواجاً بين خواتم الخطوبة حالياً، والنجمات هنّ أطلقنها، وهي نمط الخواتم الذي يتميز بفرقة ملفوفة ، مع حجران كريمان مرتبطان جنبًا إلى جنب حيث يلتقيان حول الإصبع. هو خاتم رومانسي ويرمز إلى لقاء روحين كواحد. اختارته كلّ من Ariana Grande و Emily Ratajkowski وغيرهنّ من النجمات.

The Personalized Rings

أعادت Britney Spears اشعال صيحة الـ Personalized Rings عندما كشفت عن خطوبتها للممثل Sam Asghari حيث برز اسمها المستعار Lioness داخل الخاتم. مذ ذلك الحين، وبدأ كلّ ثنائي يجعل خواتمه ذات قصّة مميّزة تماماً مثلما فعلت Spears.

Britney Spears and Sam Asghari

Out-Of-This-World Sapphires

لطالما شكّل حجر الياقوت ميزة فاخرة في خواتم الخطوبة ولا يزال، إلّا أنّه بات يتّخذ أشكالاً خارجة عن المألوف وألواناً مميّزة، خصوصاً الزهري والبرتقالي مستوحاً من خاتم خطوبة Princess Eugenie، الذي قد يصبح بدوره الصيحة الأبرز في خواتم الخطوبة. يمكنكِ أن تضيفي لمسة عصرية وحديثة إلى خواتم الياقوت من خلال المزيد من الأحجار التقليدية المميّزة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم