إطلالات أنيقة وفخمة للنجمات العالميات في حفل توزيع جوائز Bafta لعام 2022

خطفت النجمات العالميات الأنظار على السجادة الحمراء في الدورة الـ 75 لحفل توزيع جوائز Bafta لعام 2022، فأتت إطلالالتهن ملفتة وأنيقة وبتصاميم فخمة في هذا الحدث العالمي المميز. وقد حضر الحفل عدد كبير من أهم وأشهر النجمات العالميات اللواتي إخترن أروع الفساتين فسجلن إطلالات عصرية وجذابة سحرت الجميع.

emma-watson-bafta-feather-skirt-halter-top-03
emma-watson-bafta-feather-skirt-halter-top-02
emma-watson-bafta-feather-skirt-halter-top-01
إيما واتسون بإطلالة مميزة

تألقت إيما واتسون بإطلالة ملفتة في فستان متميز من قطعتين، بموديل مستوحى من شكل البجعة، باللونين الأبيض والأسود، من علامة Chanel. فجاء عبارة عن تنورة بيضاء واسعة بقصة غير متوازية، طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام، منفوشة مع الكشكشة من الخصر وحتى الأرض. فيما الجزء العلوي أتى بتصميم متناسق جريء وجذاب ناعم بخامة الفيلفت الأسود.

bafta-every-01
بافلي

وكانت إطلالة نجمة وندر لاند كاتريونا بالف ساحرة بفستان طويل مخملي باللون الأسود، جاء تصميمه راقي وأنيق بأكمام طويلة وقصة شكل V طويلة وواسعة من الأمام، ومغلق عند الرقبة بكل فخامة. حمل توقيع Giorgio Armani.

bafta-every-25

وخطفت النجمة سلمى حايك الأنظار بفستانها الساحر الذي تألقت به باللون البنفسجي يتسم بياقة جريئة وبتخريم رقيق من الدانتيل الأسود عند الصدر واليدين، وبقصة ضيقة أبرزت جمالها. وحمل الفستان توقيع دار Gucci. وإختارت تسريحة الكعكة المرفوعة عالياً بكل فخامة ورقي مما أبرز قصة الفستان الرائعة.

bafta-every-28

كذلك إختارت نعومي كامبيل فستان من المخمل الرائع من دار Burberry، واتى التصميم إنجليزي من الدرجة الأولى، وتميز بقصة الكاب، مع قصّة مربعة ناحية الصدر، وأكمام طويلة، إعتمدت معه تسريحة شعر مالسة ومنسدلة للوراء بشكل ناعم، ومجوهرات أنيقة من Fawaz Gruosi.

بافتا

إطلالات ناعمة في حفل بافتا

وجاءت إطلالة الممثلة النرويجية رينات رينسيف ناعمة وهادئة بفستان باللون الأبيض بتصميم ناعم عبارة عن تنورة واسعة منسدلة طويلة، وطبقة شفافة لامعة تغطي الأكتاف بشكل أنيق وجذاب.

بافتا

كما خطفت الفساتين المميزة الأنظار من خلال إطلالات ملفتة بفستان بتصميم مميز غير تقليدي، بطبقات متدرجة من أسفل، وطبقة مماثلة من الأعلى، تماماً كإطلالة النجمة المتألقة ريبيل ويلسون التي قدمت الحفل متألقةً بفستان مميز من Giambattista Valli. ويتسم الفستان بطابع الكشاكش وصنع من التول الأسود وتداخل فيه القماش الأزرق الميتاليكي الغليتر اللامع بشكل ملفت.

bafta-every-37

في حين تألقت إيميليا جونز بستايل لامع في فستان باللون الذهبي، جاءت قصته على شكل حرف X على الرقبة، وتنورة طويلة منسدلة.

إطلالة ليدي جاجا على السجادة الحمراء

خطفت النجمة ليدي غاغا المرشحة عن دورها في فيلم House Of Gucci الأنفاس بإطلالتها المميزة. واللافت أنها حضرت الى موقع الحفل برفقة صديقها مايكل، مرتدية فستاناً طويلاً من المخمل الحريري الزيتي، تميز بياقة منخفضة وبقصة حورية البحر الضيقة، مع بذيل قصير. من تصميم دار Ralph Lauren، وتزينت بمجوهرات ماسية مطعمة بأحجار الزمرد من Tiffany & Co.

وسحرتنا النجمة فلورنس بوغ بفستانها القصير من الكريب ولمكشوف عند الظهر ويتميز بذيل من التول الزهري الذي يكشف عن ساقيها. وقد انتعلت معه صندلاً اسود. الزي من تصميم Carolina Herrera.

وتألّقت النجمة الفرنسية ليا سيدو بفستان رمادي مطرز باليد بخيوط وبالباييت الفضي البراق، من دون أكمام ومع قفازات منفذة بمهارة يدوية. حمل توقيع Louis Vuitton وقد نفذه لها المدير الإبداعي Nicolas Guesquiere.

ariana-debose-wins-baftas-2022-03
ariana-debose-wins-baftas-2022-05

فيما إختارت أريانا ديبوز الإطلالة بفستان مصمم خصيصاً على طلبها باللون الكناري الأصفر من تصميم Oscar De La Renta. الفستان من الكريب الأصفر الدرابيه من دون أكمام وبقصة مزمومة عند الخصر بوردة من القماش الأحمر. وانتعلت معه صندلاً أحمر.

bafta-every-03

وإختارت لوسي بوينتون فستاناً رمادياً بطابع فنتدج مطرزاً باليد بخيوط فضية، من مجموعة Chanel لصيف 2022 ونسقت معه حذاء كلاسيكي Two toned color.

bafta-every-11

فيما ظهرت الممثلة الأمريكية هالي بينت بفستان مميز باللون الأحمر، بقصة الأميرة منفوش بطريقة دراماتيكية، من توقيع Valentino.

هذا وتنوعت ستايلات النجمات في هذا الحدث المميز، وخطفن الأنظار بإطلالاتهن الجذابة بتصاميم عصرية ذات لمسات ناعمة وفخمة، وخطفن الأنظار بتلك الستايلات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز بافتا في دورته الـ 75 الذي يكرم أفضل الأعمال في مجال السينما والتليفزيون. فشاهدي المزيد من هذه الإطلالات المتميزة.

bafta-every-16
bafta-every-36
bafta-every-24
lashana-lynch-baftas-2022-02
lashana-lynch-baftas-2022-03
lashana-lynch-baftas-2022-04
lashana-lynch-baftas-2022-16
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم