Search
Close this search box.

النجمات العالميات يتألقن بأروع الفساتين الساحرة في حفل جوائز Critics Choice Awards لعام 2022

بدت إطلالات النجمات العالميات ساحرة وراقية جداً على السجادة الحمراء الخاصة بحفل جوائز Critics Choice Awards لعام 2022 حيث إخترن صيحات فساتين فخمة وأنيقة بتصاميم مميزة وبألوان ملفتة وأقمشة فاخرة حملت توقيع أهم دور الأزياء العالمية العريقة. فشاهدي أروع فساتين النجمات العالميات في حفل جوائز Critics Choice Awards لعام 2022.

اطلالة Selena Gomez بفستان احمر ساحر بتوقيع دارLouis Vuitton

بعض النجمات العالميات إتجهن نحو التصاميم الملونة والمشرقة، وكانت أبرزهن إطلالة النجمة  Selena Gomez بفستان أحمر ساحر حمل توقيع Louis Vuitton. وجاء تصميمه بالقصة المستقيمة والأقمشة الواسعة والمنسدلة على الأكتاف على شكل كاب بكثير من الأنوثة والرقي. وشدت شعرها الى الخلف مع الفرق الجاني.

اطلالة Lady Gaga بفستان ذهبي مع الدانتيل بتوقيع دار Gucci

وإختارت Ella Purnell أيضاً لون قوي وملفت، فأطلت بفستان أخضر فاتح بكتف واحد، مع الكسرات الرفيعة والهندسية على طول التصميم من مجموعة Valentino. ونسقته مع حذاء باللون الفضي. وتسريحة الشعر الويفي.

اطلالات النجمات العالميات البراقة

وكانت إطلالة Elle Fanning من أروع الإطلالات في هذا الحدث العالمي، فكانت كالأميرة وسحرت الحاضرين بأناقتها وإختارت فستان ذهبي واسع من دوم أكمام مع نقشات الورود الكبيرة حمل توقيع Oscar de la Renta. مع حذاء باللون الأوف وايت. وإختارت تسريحة ذيل الحصان الجذابة.

اطلالة Lady Gaga بفستان ذهبي مع الدانتيل بتوقيع دار Gucci

بدورها أطلت Lady Gaga بفستان ذهبي لماع مع ذيل طويل وأكمام الدانتيل السوداء من تصميم Gucci. ورفعت شعرها مع الغرة الجانية.

فستان فاتح وبراق اختارته Kristen Stewart بتوقيع دار Dolce & Gabbana

هذا وإختارت Kristen Stewart فستان فضي فاتح والبراق من دار Dolce & Gabbana مع القصة المستقيمة والطويلة المنسدلة بكثير من الرقي والفخامة. وإعتمدت مع اللوك تسريحة الشعر الريترو المسحبة مع الغرة على جهة واحدة.

اطلالة Jasmin Savoy Brown بفستان زهري طويل مع الكسرات من دار Prada

كذلك كانت إطلالة Jasmin Savoy Brown في غاية الأناقة فأطلت بفستان طويل باللون الوردي مع الكسرات ومن دون أكمام من دار Prada. وحملت معه حقيبة من اللون نفسه. وإختارت قصة الشعر الذكورية القصيرة.

اطلالة Serena Williams بفستان فضي مع الاقمشة الجانبية بتوقيع Atelier Versace

فيما إختارت Serena Williams فستان فضي براق مع الأقمشة الجانبية العريضة والهندسية بتوقيع Atelier Versace. وإختارت قصة الشعر الكاريه القصيرة.

اطلالة Courtney Eaton بفستان ابيض وفضي مع الكشكش  Rodarte بتوقيع

وأطلت Courtney Eaton بفستان بطول متوصل باللونين الأبيض والفضي مع الكشكش والأكمام الواسعة من Rodarte. نسقته مع حذاء وحقيبة يد باللون الأسود. وإختارت قصة الشعر الكاريه القصير مع الغرة على الجبين.

اطلالة Margaret Qualley بفستان ابيض ومنقوش بتوقيع دار Chanel

بينما أطلت Margaret Qualley بفستان أنيق ومنقوش باللونين الأبيض والأسود من توقيع Chanel وشدت شعرها الى الخلف بأسلوب راقي.

اطلالة Thuso Mbedu بفستان اصفر فاتح مع الحبال بتوقيع دار Christian Dior

أما Thuso Mbedu فأطلت بفستان أصفر فاتح مع الحبال بتصميم عصري جريء حمل توقيع Christian Dior، وحملت معه حقيبة يد باللون الذهبي. وإختارت تسريحة شعر الكعكة مع الضفائر بأسلوب متجدد وملفت.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
27405