Layalina Pre-White

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية جذابة في حفل جوائز Bafta لعام 2022

سجل حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام “Bafta” في دورته الـ 57، إطلالات جمالية ملفتة للنجمات العالميات خطفت الأنظار بتنوعها وجاذبيتها، فطرحن من خلال إطلالاتهن الجمالية المتميزة العديد من الصيحات المتجددة والعصرية، من خلال أجمل رسمات المكياج المشرق وتسريحات الشعر العصرية. فشاهدي أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية التي لفتت الأنظار في حفل جوائز Bafta.

اطلالة Salma Hayek يمكياج سموكي اسود مع تسريحات شعر الكعكة

إختارت العديد من النجمات العالميات أجمل رسمات المكياج السموكي القوي. ومن أجملهن كانت إطلالة النجمة Salma Hayek التي تألقت بمكياج سموكي أسود ومات، مع الظلال البرونزية الملفتة وأحمر الشفاه النيود الناعم. ونسقت هذه الإطلالة مع تسريحة شعر الكعكة العالية والمرفوعة بشكل كامل بأسلوب أنيق.

اطلالة Naomi Campbell بمكياج سموكي اسود قوي وملفت

وسحرتنا Naomi Campbell بإطلالتها بمكياج سموكي أسود قوي ومات مع الخطوط المجنحة، وحافظت على البشرة البرونزية وأحمر الشقاه النيود الفاتح اللماع. وتركت شعرها مالساً ومنسدلاً بكل أنوثة مع الفرق الوسطي.

اطلالة Lucy Boynton بمكياج قوي وتسريحات شعر كاريه ملفتة

بدورها تألقت Lucy Boynton بإطلالة ملفتة مع رسمات المكياج السموكي ذات الظلال السوداء وأحمر الشفاه باللون الأحمر المخملي المات القوي، وإعتمدت تسريحة الشعر الكاريه القصير، مع الخصل الريترو بكثير من الرقي.

مكياج ساحر مع الايلاينر من وحي اطلالة Lady Gaga

وكان لرسمات الآيلاينر الجريء والمسحوب الى الأعلى حضور بارز في حفل جوائز Bafta لعام 2022 وكان أجملها إطلالة Lady Gaga بمكياج نيود طبيعي مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا والرموش المكثفة وأحمر الشفاه البني. وأكملت اللوك المميز بتسريحة الشعر الويفي العريض مع الغرة الجانبية الريترو على جهة واحدة بكل أناقة.  

وبرزت إطلالة Florence Pugh بمكياج ساحر مع الآيلاينر الأسود بخط رفيع ومجنح، مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه البني المات. ونسقت اللوك مع تسريحة الشعر المبللة مع الغرة الجانبية وخطوط الكريستال المستقيمة من جهة واحدة على الفرق الجانبي بأسلوب ملفت وجذاب.

اطلالة Caitriona Balfe باحمر شفاه قوي ومخملي

فيما أطلت Caitriona Balfe بمكياج طبيعي ناعم مع أحمر شفاه مخملي قوي. وشدت شعرها الى الخلف مع الفرق الجانبي بكل رقي.

اطلالة Emma Watson بتسريحات شعر شبابية مع الدبابيس العصرية

بينما إختارت Emma Watson مكياج ناعم بكثير من الأنوثة مع أحمر الشفاه النيود. وتسريحة شعر شبابية عفوية منسدلة مع الدبابيس العصرية على الجوانب بشكل شبابي وهندسي منحها لوك حيوي.

اطلالة Simone Ashley بمكياج سكوكي اسود قوي وملفت

وبلوك ملفتة أطلت Simone Ashley بمكياج سموكي أسود قوي مع الرموش المكثفة، وأحمر الشفاه البني والبلاشير البرونزي. ونسقته مع تسريحة الشعر الويفي المبعثر بعفوية.

اطلالة Adwoa Aboah باحمر شفاه قوي

وتألقت Adwoa Aboah بمكياج ترابي مع الظلال البنية وأحمر شفاه باللون الأحمر المخملي قوي، وإعتمدت تسريحة شعر الضفائر العريضة المنسدلة بأسلوب ملفت وعصري.

مكياج ناعم واحمر شفاه قوي من وحي اطلالة Sienna Miller

هذا وأطلت Sienna Miller بمكياج ناعم طبيعي وأحمر شفاه قوي باللون الأحمر المات. مع تسريحة الشعر المالس والمنسدل.

اطلالة Lea Seydoux بقصات شعر ذكورية مع الغرة الجانبية

وكانت إطلالة Lea Seydoux ساحرة بقصة الشعر الذكورية مع الغرة الجانبية والمكياج الناعم والمشرق وأحمر الشفاه النيود.

اطلالة Millie Bobby Brown بتسريحات شعر شبابية مع الغرة المنسدلة على الجوانب

أما Millie Bobby Brown فأطلت بمكياج ترابي ناعم مع أحمر الشفاه النيود، وتسريحة شعر شبابية مع الغرة على الجوانب والفرق الوسطي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم