أجدد تسريحات شعر مبعثرة وعصرية من عروض أسبوع الموضة في باريس

بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، وموديلات الشعر العادية التي إعتدنا عليها، يبدو أن التوجّه المقبل سيكون نحو تسريحات شعر مبعثرة وعصرية بكثير من الجرأة، برزت في عروض أسبوع الموضة في باريس، وأتت مناسبة وملفتة سواء مع الخصل الطويلة أو القصيرة. فإختاري أجدد هذه التسريحات المتجددة لإطلالتك المقبلة.

تسريحات شعر مبعثرة وطويلة من دار Ann Demeulemeester

كانت لافتة في عرض دار Ann Demeulemeester تسريحة الشعر المبعثرة والمتجددة مع التموجات الويفي العريض والفرق الوسطي والخصل الجانبية المنسدلة على الأكتاف بكل أنوثة وعفوية.

تسريحات شعر مبعثرة وكيرلي من دارAnn Demeulemeester

ولإطلالة أكثر عصرية إختارت دار Ann Demeulemeester تسريحات شعر مبعثرة مع الخصل الكاريه القصيرة بأسلوب طبيعي مع الغرة الأمامية الكيرلي التي تغطي الجبين. 

تسريحات شعر مبعثرة وذكورية من دار Elie Saab

ولضمان إطلالة عصرية ومتجددة في عالم الجمال، يمكنك أن تتألقي بأجمل تسريحات شعر مبعثرة مع القصات الذكورية الرائجة بشكل ملفت وأنيق في المواسم المقبلة، بأسلوب دار Elie Saab  العريق مع الخصل الهندسية المتدرجة والغرة الأمامية الكثيفة والمبعثرة بطريقة مميزة.

تسريحات شعر مبعثرة مع الخصل الجانبية من دار Elie Saab
تسريحات شعر مبعثرة مع الخصل الجانبية الملفتة من دار Elie Saab

كما يمكنك ان تختاري أيضاً من دار Elie Saab تسريحات شعر مبعثرة ومسحوبة الى الخلف مع الخصل الطويلة الملفتة المنسدلة على الجوانب والمتطايرة بأسلوب عفوي جذاب وخاطف للأنظار.

تسريحات شعر مبعثرة وكاريه من دار Isabel Marant

ولإطلالة شبابية عفوية تجعك تبدين أصغر سناً، إعتمدي تسريحات شعر مبعثرة وكاريه قصيرة من دار Isabel Marant.

تسريحات شعر مبعثرة وطويلة من دار Ester Manas
تسريحات شعر مبعثرة مع الغرة الهندسية من دار Ester Manas

فيما بإمكانك أن تطبقي بأسلوب دار Ester Manas تسريحات شعر مبعثرة من الجهة الأمامية للخصل بموازاة فروة الرأس، مع الخصل الصغيرة والعفوية. مع إسدال بعض الخصل الجانبية على الجبين، أو مع الغرة الهندسية المميزة.

تسريحات شعر مبعثرة ومبللة من دار Rokh

كما كانت لافتة جداً تسريحات الشعر المبعثرة والمبللة في الوقت نفسه مع دار Rokh مع الخصل الجانبية المنسدلة وقصة الشعر الكاريه والغرة الأمامية الطويلة والناعمة التي تصل الى حدود العينين بكثير من الأنوثة.

تسريحات شعر مبعثرة وذكورية من دارVictoria Tomas

أما دار Victoria Tomas، فقد إتجهت نحو تسريحات شعر مبعثرة وذكورية قصيرة جداً وملفتة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم