Search
Close this search box.

DG Sunrise من Dolce & Gabbana.. رقّة طبيعية لا مثيل لها

تقدم Dolce & Gabbana مجموعة DG Sunrise Special Collection ، حيث يتم تجديد الرموز المميزة للعلامة التجارية الإيطالية بين الجمال الخالد والإلهام من عالم الطبيعة.

سحر ضوء الشمس ، الفروق الدقيقة للأحجار الكريمة ورقة الطبيعة في الإزهار هي العناصر الرئيسية للمجموعة المخصصة للكون الأنثوي.

طبعات الأزهار ، المقترحة على لوحات لونية تذكرنا بألوان الأحجار الكريمة الطبيعية – أخضر اليشم ، زبرجد ، كوارتز وردي – تزين الفساتين الشيفون المتدفقة ، قمصان البوبلين والبلوزات الساحرة ، لتذكّر بأناقة الزخارف المميزة للفولار.

تأتي أثمن لمسة من الإكسسوارات: حذاء بورتوفينو الرياضي بتفاصيل ذهبية ، حذاء مفتوح من الجلد يتميز بكامله من الستراس الحراري ، وحزام خلفي من جلد العجل باللون العنابي مع شعار DG المعدني الذهبي. تم اقتراح نفس درجات اللون على حقيبة صقلية الأيقونية وعلى حقيبة DG Logo المزينة بتفاصيل كريستالية متعددة الألوان.

المقترحات المخصصة للرجال مستوحاة من الألوان الدافئة للأرض والأحجار الكريمة ، المتشابكة مع العنصر الرسومي الأيقوني لشعار DG.

الألوان الرملية والأحمر العقيق ، والظلال النابضة بالحياة مثل الجلد البني ، والتراكوتا والبرتقالي العقيق تتناوب على العناصر ذات التصاميم الرياضية والأساسية والأقمشة المكررة: قمصان بولو البيكيه ، والسراويل القصيرة من الكتان ، والقمصان الحريرية ، والقمصان المصنوعة من الجيرسيه مع تفاصيل الجاكار ، والتطبيقات المطاطية و مطبوعات شاملة.

تكتمل المجموعة بإكسسوارات ذات طابع مميز يبرزه نمط الشعار ، مثل أحذية Portofino و NS1 الرياضية والقبعات المنسقة.

ستتوفر مجموعة DG Sunrise Special Collection في شهر مارس في متاجر مختارة من Dolce & Gabbana وعلى الإنترنت على dolcegabbana.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27360