Search
Close this search box.

مايا دياب تتألق بأحدث اكسسوار شعر ساحر لموسم صيف 2022

المعروف عن النجمة اللبنانية مايا دياب أنها تعشق التجدد وتختار دائماً أحدث صيحات عالم الموضة والاكسسوارات والجمال كما تعمد إلى إختيار إطلالات غريبة وملفتة. وقد فاجأت جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالاتها بجلسة تصوير نشرتها على حسابها الرسمي على إنستقرام إستبقت فيها أجواء موسم الصيف، فظهرت في مياه البحر بإطلالة جمالية غير تقليدية تألقت فيها باكسسوار شعر القبعة ذات السلاسل البراقة التي غطت رأسها بالكامل بأسلوب ساحر وجذاب.

مايا دياب باجدد صيحات اكسسوارات الشعر

وبدا من خلال الصورتين الساحرتين المستوحاة من أجواء الصيف التي نشرتهما مايا على صفحتها، أنها إستبقت موسم الصيف لتروّج لأحدث إطلالاتها الجمالية المبتكرة والجذابة وغير التقليدي.

وفي التفاصيل ظهرت مايا دياب وسط مياه البحر التي غمرتها بالكامل، وإعتمدت تسريحة شعر مغطاة باكسسوار ملفت وفخم جاء على شكل قبعة مصنوعة من السلاسل ذات الحبيبات البراقة واللامعة والتي غطت شعرها ورأسها، وتدلت السلاسل بشكل متدرج من الأمام على شكل غرة مستقيمة مع خصل متدرجة قصيرة.

وإزدادت جمالية وسحر الإطلالة مع المكياج البرونزي النيود الترابي التي إختارته مايا، مع البشرة البرونزية لوجهها وجسدها كما لو كنا في موسم الصيف مع أشعة الشمس الحارقة.

مايا دياب تعتمد أحدث صيحات أكسسوارات الشعر لموسم الصيف المقبل

قصة مايا مع اكسسوارت الشعر

مايا دياب باكسسوار شعر السلاسل بإطلالة سابقة على انستغرام

هذا ولطالما عودتنا مايا دياب مواكبة أجدد صيحات الموضة وإختيار اكسسوارات الشعر المتنوعة والغريبة لتزين بها شعرها في مختلف الإطلالات والمناسبات. وقد شاهدناها مؤخراً بتسريحة الشعر الطويل الويفي مع السلاسل المتدلية الطويلة بين الخصل بأسلوب حيوي ملفت وجذاب.

مايا دياب السباقة في اعتماد اجمل اكسسوارات الشعر - إطلالة سابقة على انستغرام

كما وإختارت في إطلالة أخرى مفعمة بالأنوثة، الدبابيس المزينة بحبات كريستال السواروفسكي التي وضعتها على شعرها بشكل متوازي مع تسريحة الشعر الويفي والفرق الوسطي الأنيق.

مايا دياب باكسسوار شعر التاج بإطلالة سابقة على انستغرام

أما في إطلالة ملوكية فخمة من ظهور سابق لها، فتألقت مايا بالتاج المرصع بالمجواهرت، ما جعلها في منتهى السحر والرقي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27275