Search
Close this search box.

أجمل إطلالات النجمات ومتابعات الموضة الساحرة في عروض أسبوع الموضة في باريس

برزت إطلالات النجمات ومتابعات الموضة في شوارع عاصمة الموضة باريس بأجمل صيحات الموضة الشبابية والملفتة بتدرجات الألوان والقصات الحيوية ذات الأسلوب العصري. فأطلقن خلال حضورهن عروض باريس للموضة لعام 2022، صيحات جمالية وصيحات أزياء جذابة لا مثيل لها.

وكما سحرن الجميع بأزياء مميزة وملفتة، كذلك خطفن الأنظار بإطلالات جمالية فيها الكثير من الجرأة مع أجمل رسمات المكياج المشرقة وتسريحات الشعر الأنيقة.

فتابعي أجدد وأجمل إطلالات النجمات ومتابعات الموضة التي سحرتنا في عروض أسبوع الموضة في باريس، وتألقي على خطاهن بأجدد التصاميم الملفتة والمتجددة وأروع الصيحات الجمالية المشرقة.

Zendaya 

اطلالة النجمة Zendaya بأسلوب ساحر وملفت مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام

سحرتنا إطلالة النجمة Zendaya خلال حضورها عرض أزياء Valentino بأزياء ساحرة باللون الفوشيا القوي، وإطلالة جمالية بمكياج ملفت مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة المجنحة والمسحوبة، مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والناعمة. وإعتمدت البلاشر الوردي الفاتح مع أحمر الشفاه النيود المات. وإختارت صبغة الشعر البني مع تسريحة الشعر الكاريه المالس والمنسدل بكل أنوثة مع الغرة الجانية الناعمة.

Kim Kardashian

اطلالة Kim Kardashian خلال حضورها عرض Balenciaga بتسريحات الشعر المبللة- الصورة من صفحة Richard Gianorio

وخطفت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian الأنظار خلال حضورها عرض Balenciaga بالأزياء الغريبة والخارجة عن المألوف التي أطلت بها، وأكملت اللوك بنظارات سوداء عريضة وكبيرة، مع أحمر الشفاه النيود المات والكونتور البني. وتألقت بتسريحة الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف.

Vanessa Hudgens

اطلالة Vanessa Hudgens برسمات المكياج البنفسجي القوي

بدورها خطفت النجمة Vanessa Hudgens الأنظار بإطلالتها الأنيقة بالدانتيل البنفسجي الفاتح والشفاف، مع أجمل رسمات المكياج الملون والشبابي، فوضعت الظلال البنفسجية القوية الساحرة على الجفنين العلوي والسفلي الى جانب البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه النيود اللماع. وشدت شعرها الى الخلف بأسلوب راقي.

Chiara Ferragni

اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج السموكي الاسود

فيما حرصت Chiara Ferragni أن تكون إطلالتها الجمالية جريئة، فإختارت مع المعطف الشتوي الذي إرتدته باللون البني، المكياج السموكي الأسود برسمات نصف دائرية جريئة وقوية مسحوبة على الجفون العليا. مع البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه المشمشي. وحافظت على تسريحة الشعر المبلل والمسحوب على الجوانب خلف الأذنين بأسلوب ناعم مع الفرق الوسطي.

Olivia Palermo

اطلالة Olivia Palermo بموضة المعطف البني الفاخر بالقماش الفرو مع الاكمام الجلدية اللماعة

ومن أجمل إطلالات متابعات الموضة العالميات في باريس، إطلالة Olivia Palermo بموضة المعطف البني الفاخر بالقماش الفرو مع الأكمام الجلدية اللماعة. ووضعت النظارات الشمسية الضخمة باللون البني، مع المكياج الناعم وأحمر الشفاه النيود. كما كانت تسريحة الشعر المنسدل والمالس التي أطلت بها مع الفرق الوسطي ناعمة وأنيقة.

Leonie Hanne

اطلالات متابعات الموضة العالميات

كما سحرتنا إطلالة Leonie Hanne بموضة الفستان المنقوش والمزخرف مع طبعات اللون البني والشرائط المنسدلة على الجوانب التي نسّقتها مع موضة الجاكيت الجلدية القصيرة والحزام العريض على الخصر. واكملت اللوك بحزاء بني ضخم جداً وحقيبة يد باللون البرتقالي القوي. وإختارت مكياج ترابي مشرق وناعم مع البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه البني. وإعتمدت تسريحة ذيل الحصان المشدود والمربوط من أسفل الشعر بأسلوب ناعم مع الفرق الوسطي.

اطلالة Leonie Hanne بفستان شبابي فضفاض مع تفاصيل الشراريب المتموجة بالاصفر والازرق

وفي إطلالة ثانية لها، إختارت Leonie Hanne لوك مختلف وجريء فاطلت بفستان شبابي فضفاض مع الشراريب المتموجة على طول التصميم مع تدرجات لوني الأصفر والأزرق نسقته مع صندال فضي بلوك فيه الكثير من الأنوثة والحيوية. وشدت شعرها الى الخلف مع الفرق الوسطي. ووضعت مكياج سموكي قوي والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه البني.

اطلالة Leonie Hanne برسمات المكياج الاخضر القوي

كما كان ل Leonie Hanne إطلالة مميزة أخرى برسمات المكياج الجريء مع الظلال ذات الأخضر القوي وأحمر الشفاه البني والبلاشير البرونزي.

Nour Arida

اطلالة نور عريضة برسمات الايلاينر وتسريحات شعر ذيل الحصان مع الاكسسوارات الشبابية

ومن أجمل إطلالات متابعات الموضة العرب في شوارع باريس، إطلالة نور عريضة بالأسود مع رسمات الآيلاينر السوداء المسحوبة الى الأعلى بطريقة عصرية وأحمر الشفاه المشمشي. كما كانت لافتة تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل التي إعتمدتها مع وضع اكسسوارات شعر الدوائر الذهبية الصغيرة المترابطة من وسط فروة الرأٍس بخط هندسي مسحوب الى الخلف بشكل مميز.

Nathalie Fanj

اطلالات متابعات الموضة العرب
اطلالة نتالي فنج برسمات المكياج البرونزي والفاتح

ومن إطلالات متابعات الموضة العرب البارزة في باريس، إطلالة نتالي فنج بفستان أخضر قصير مع الياقة العالية ونسّقته بأسلوب ملفت مع موضة البلايزر القصيرة باللون الأخضر أيضاً. وحذاء من اللون نفسه. وما زاد الإطلالة جمالاً كانت رسمات الظلال البرونزية الفاتحة والبلاشير البرونزي وأحمر الشفاه البني. مع تسريحة الشعر المربوط الى الخلف من أسفل مع الخصل الجانبية المنسدلة على الجوانب بكثير من البساطة والرقي.

اطلالة نتالي فنج بمعطف رمادي فاتح مع مربعات الكارو الحمراء

وفي غطلالة ثانية لها خلال توجّهها لحضور عرض أزياء دار Elie Saab، تألقت بمعطف رمادي فاتح مع مربعات الكارو الحمراء، نسقته مع حقيبة يد باللون الأحمر، ووضعت الحزام الجلدي الأسود مع البكلة الفضية بكثير من الأنوثة. وإختارت المكياج الطبيعي الناعم مع تسريحة الشعر الويفي الأنيقة.

اطلالة نتالي فنج ببنطلون رمادي مع القميص الزهري وموضة الحزام الجلدي الفضي بأسلوب هندسي

وأطلت أيضاً نتالي فنج في شوارع عاصمة الموضة، ببنطلون رمادي مع القميص الزهري وموضة الحزام الجلدي الفضي بأسلوب هندسي. مع حقيبة يد عصرية باللون البنفسجي القوي. وإعتمدت مكياج ناعم ومشرق مع خطوط الآيلاينر الرفيعة المسحوية وأحمر الشفاه الوردي وتسريحة شعر الريترو المميزة مع الفرق الجانبي.

Karen Wazen

اطلالة كارن وازن بموضة المعطف الابيض بتوقيع Acne Studios بقصة تتخطى الركبة

بدورها تألقت كارن وازن في شوارع باريس بموضة المعطف الأبيض الطويل بتوقيع Acne Studios، مع الرباط العصري من أعلى الخصر، ونسّقته مع موضة البوت الأسود الجلدي ذات الكعب العريض والساق التي تتخطى حدود الكاحل. وحملت حقيبة كبيرة باللون الأسود. كما وضعت نظارات شمشية سوداء عريضة وتركت شعرها مالساً ومنسدلاً بأسلوب طبيعي وعفوي.

Ola Farahat

اطلالة علا فرحات بفستان زيتي ضيق يظهر حملها مع موضة المعطف البيج

أما إطلالة علا فرحات فكانت ملفتة بفستان زيتي ضيق أظهر حملها مع موضة المعطف البيج الطويل بقصته المستقيمة بطول الفستان وأزراره السوداء على الجوانب. ونسقت اللوك مع حذاء أبيض مع أشرطة وحقيبة يد باللون الأصفر. ووضعت نظارات شمسية سوداء. فيما إختارت تسريحة شعر النصف رفعة بأسلوب طبيعي مع الفرق الوسطي والخصل المالسة المنسدلة بنعومة.

اطلالة علا فرحات بالبنطلون الاصفر والقميص الابيض في شوارع باريس

كما تألقت باللون الأصفر في باريس مرتدية البنطلون المستقيم المنسق مع القميص الأبيض وموضة الجيليه الموتارد. مع الحذاء الأبيض والحقيبة الصفراء والنظارات الشمسية السوداء الكبيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27254

مجلة ليالينا