تصاميم جريئة وفاخرة مرصّعة بالألماس في حملة Tiffany HardWear الجديدة مع الفنانة ROSÉ

كشفت علامة Tiffany & Co. اليوم عن إطلاق حملة Tiffany HardWear الثانية والأخيرة بالتعاون مع الفنانة روزي من فرقة بلاك بينك التي تُعتبر السفيرة العالمية للدار. وتم تصوير الحملة بعدسة ماريو سورينتي في مدينة نيويورك كخطوةٍ لمواصلة الرسالة التي حملتها المغنية روزي خلال حملة Tiffany HardWear لعام 2021 والمتمثلة بنشر الحيوية والتجدد. وتتميز صور الحملة التي تعمّد المصوّر التقاطها ضمن استديو صغير ومنعزل، بالجرأة، حيث تتألّق المغنية روزي بأحدث قطع التشكيلة المرصّعة بالألماس.

وكانت العلامة قد أطلقت تشكيلة Tiffany HardWear لأول مرة عام 2017 لتصبح واحدةً من أبرز مجموعاتها. وتستوحي التشكيلة إلهامها من سوارٍ تم تصميمه عام 1971 من أرشيف علامة Tiffany. وتسلّط الحملة الضوء على الحلقات والسلاسل والأشكال الصناعية المستمدة من ملامح مدينة نيويورك المفعمة بالحيوية. كما وتتميز قطع التشكيلة بالجرأة والأناقة والفخامة لتعكس الروح الأنثوية المتمردة التي تشتهر بها العلامة.

هذا وتتزين روزي خلال الحملة بتصاميم Tiffany HardWear المرصّعة بالألماس إلى جانب عقد وسوار جديدين، سيتم إطلاقهما خلال شهر يوليو، ويتميزان بحلقاتٍ فريدة مصنوعة من التيتانيوم الأسود والذهب الوردي عيار 18 وقطع الألماس. كما تتألق روزي بقطع المجوهرات الجديدة المرصّعة بالألماس والتي من المقرر إصدارها خلال شهر نوفمبر.

وتنطلق حملة Tiffany HardWear لعام 2022 عالمياً يوم الإثنين 14 مارس عبر وسائل الإعلام المطبوعة والمنصات الرقمية.

وتجدر الإشارة الى أن تيفاني أند كو تواصل التزامها طويل الأمد بأعلى معايير الجودة في تصميم المجوهرات والساعات والاكسسوارات الفاخرة وتصنيعها وتسويقها مع شركاتها الفرعية بالتعاون مع حوالي 5 آلاف حرفي ماهر ومتخصص بقطع الألماس وصنع المجوهرات في ورش العمل الخاصة بالدار. كما تلتزم بإدارة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية، والتركيز على مفاهيم التنوع والشمولية للتأثير بصورة إيجابية في المجتمعات التي تعمل فيها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم