Search
Close this search box.

لوكات نور عريضة الساحرة والعصرية تخطف الأنظار في شوارع باريس

خطفت مدونة الموضة والجمال اللبنانية نور عريضة الأنظار بإطلالات ساحرة وعصرية من شوارع باريس خلال حضورها عروض أزياء ” balenciaga” و “Givenchy” و”Louis Vuitton” في أسبوع الموضة في باريس، حيث تألقت بإطلالات جمالية غير تقليدية، وخارجة عن المألوف. فتابعي معنا تفاصيل هذه الإطلالات الجمالية.

مكياج نور عريضة

فأولى هذه الإطلالات كانا أثناء حضورها عرض أزياء ” balenciaga” في العاصمة الفرنسية باريس، حيث خطفت أنظار الجميع بتواجدها بهذا الحدث وسرقت الأضواء وعدسات الكاميرا من خلال النيو لوك الجمالي الساحر والمتجدد الذي أطلت به، وتحديداً من ناحية تسريحة شعرها المميزة وغير المألوفة مع المكياج الترابي العصري الناعم.

فتألقت نور بإطلالة جذابة باللون الأسود، إستعانت فيها بالشعر المستعار الطويل لتطبيق تسريحة ذيل الحصان الطويل جداً والمرفوع للأعلى بأسلوب جذاب وأنيق. وأضفت عليه لمسة جمالية متجددة من خلال وضع اكسسوارات أتت عبارة عن حلقات دائرية صغيرة باللون الذهبي عند مقدمة الشعر، ترابطت كسلسلة تمتد على خط واحد بالطول عند مقدمة الشعر.

نور عريضة بتسريحة شعر غير تقليدية في احدث اطلالاتها
نور عريضة بإطلالة جمالية غير تقليدية في شوارع باريس

أما لناحية المكياج، فتتميز نور عريضة دائماً بخياراتها الناعمة للمكياج التي تبرز جمالها الطبيعي بكل أنوثة، وقد إختارت في هذه الإطلالة الباريسية، مكياج بغاية النعومة والرقي، إرتكز على الألوان الترابية فاتت الظلال اقريبة من لون بشرتها الحنطية مع خطوط الآيلانير المسحوبة قليلاً عند الجفن العلوي، وطبقت البلاشير البرونزي، وأحمر الشفاه المشمشي الناعم.

كما وإختارت أيضاً اللون الأسود لإطلالتها في عرض أزياء “Givenchy” مع تسريحة الشعر المبلل ويت لوك والمشدود الى الخلف بفرق وسطي ناعم. وأتى المكياج سموكي مع خطوط الآيلاينر على الجفنين العلوي والسفلي، والبلاشير البرونزي ولم تتخلى عن أحمر الشفاه المشمشي اللماع.

أما في عرض أزياء “Louis Vuitton” فقد أتت إطلالة نور عريضة بالبيج والأسود عفوية وشبابية عصرية، وأكملت اللوك العصري المتجدد مع تسريحة شعر الكعكة المنخفضة والمبعثرة والفرق الوسطي. وإختارت هذه المرة رسمات مكياج عيون قوية وجريئة مع السموكي ذات الظلال السوداء والنيلية البراقة، فيما حافظت على البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه المشمشي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27229