أروع المجوهرات وأكثرها لفتًا للإنتباه في عروض باريس للموضة

لا يقتصر أسبوع الموضة في باريس على إطلالق آخر صيحات الأزياء والصيحات الجمالية فحسب، إنما يعد محطة هامة وأساسية لصيحات عالم المجوهرات، إذ ترصد السيدات أجمل وأبرز المجوهرات الفخمة والملفتة من منصات العرض. وقد تنافست هذا العام أشهر دور المجوهرات العالمية على تقديم أحدث إبداعاتها من التصاميم الراقية، كاشفين النقاب عن مجموعات مبهرة وساحرة خطفت الأنظار وحولت الأحلام الى حقيقة.

فإليكِ أروع وأرقى تصاميم المجوهرات وأكثرها لفتاً للإنتباه من عروض أسبوع الموضة في باريس لإطلالة فخمة تحبس الأنفاس.

مجوهرات Chanel

قلادة Allure Céleste من شانيل

تمثل قلادة Allure Céleste، القطعة المميزة لمجموعة شانيل، رحلة إلى قلب الضوء، النور الذي ينبعث من النجوم ويربطها في عظمة السماء. من بين الماسات المقطوعة بشكل دائري، ياقوت بيضاوي بلون أزرق غامق وداكن ووزن إستثنائي 55.55 قيراط وماسة بقطع كمثرى من النوع IIa DFL  وزنها 8.05  قيراط تشع بلمعان غير عادي.

تنفصل الهالات الموجودة على هذه القطعة القابلة للتحويل لتصبح قطع بروش، كما يتحول الصف الأوسط من الماس إلى سوار، فضلاً عن تحول القلادة إلى نسخة قصيرة في إشادة بالقطع التي إبتكرتها مادموازيل شانيل في عام 1932، والتي أرادت تغطية النساء بمجموعة من النجوم.

مجوهرات LOUIS VUITTON

عقد Le Magnétisme من مجوهرات لويس فيتون
عقد  Le Magnétisme  لويس فيتون LOUIS VUITTON

ومن أروع قطع المجوهرات التي سحرتنا عقد Le Magnétisme المذهل والفخم والمزين بوزن إجمالي يبلغ 152.86 قيراطاً، مصنوع من التورمالين الوردي والبرتقالي والأصفر في هيكل دائرة مزدوجة وحجر ياقوت أصفر 20.29 قيراطاً. ويضم العقد صفين من التورمالين الوردي والبرتقالي والأصفر يجتمعان معًا لتشكيل توقيع العلامة بحرف V المرصّع بالماس، وينعكس الشكل المستطيل للأمتعة الأيقونية في إطار 20.29 قيراط من الياقوت المعلق من سريلانكا.

مجوهرات Boucheron

BOUCHERON_ Maharajahs New Maharani

عقد المهاراني الجديد New Maharani: اللوتس المهيب

عقد  Le Magnétisme  لويس فيتون LOUIS VUITTON

إحتفالاً بزخرفة اللوتس، يتلاعب هذا العقد أحادي اللون بأسلوب صياغة الذهب الأبيض ليرسم دانتيلاً من الماس على البشرة، تتلألأ في وسطه ماسة وزنها 408 قيراط. وقد تطلّبت رقّة هذه القطعة الرائعة كلّ خبرة صائغي المجوهرات لدى بوشرون. ويمتاز هذا العقد القابل للتحويل بأناقته، وهو مصنوع من الذهب الأبيض، ترصّعه ماسة بوزن 4.08 قيراطاً، بالإضافة إلى الماس والكريستال الصخري المبهر.

مجوهرات Chopard

الصورة من شوبارد CHOPARD
Rose de Caroline من شوبارد

أما هذا الخاتم الفخم من شوبارد، فمصنوع من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، مع حجر ألماس “Rose de Caroline” بوزن 10.88 قيراطاً، بلون وردي (fancy intense pink) وقطع “ريديانت”؛ مع حجري ياقوت على شكل قلب بأحجام 2.03 قراريط، و1.95 قراريط، بالإضافة إلى أحجار ألماس بلون أبيض ووردي وقطع بريليانت التي تضفي عليه سحراً أخاذاً.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم