ختام عروض أسبوع الموضة الباريسي تطلق صيحات جمالية ملفتة وجذابة

سجل ختام عروض أسبوع الموضة في باريس صيحات جمالية ملفتة وجذابة برزت مع رسمات المكياج المشرة والمتنوعة وتسريحات الشعر المميزة التي رافقت عروض أزياء أهم وأشهر الدور العالمية بكثير من التميز والجاذبية. ولفتنا أن معظم الإطلالات سيطرت عليها الملامح الناعمة والمشرقة، فشاهدي أجملها.

مكياج ناعم ومشرق

رسمات الظلال الفضية البراقة في مجموعة ديور 2022

برزت في مجموعة ديور 2022 صيحة المكياج المشرق والملفت جداً الذي إرتكز على النظرة الساحرة بتدرجات الألوان النيود والطبيعية البسيطة، مع البشرة الموحدة ورسمات الظلال الفضية البراقة التي أضاءت الجهة الداخلية للعينين على الجفنين العلوي والسفلي فقط بأسلوب ساحر.

اكسسوارات شعر الباند اللؤلؤ مع الضفائر الرفيعة في مجموعة ديور 2022

كذلك كان لافتاً في مجموعة ديور اكسسوارات شعر الباند اللؤلؤ مع الضفائر الرفيعة التي جعلت الإطلالة مفعمة بالأنوثة وخاطفة للأنظار.

مكياج طبيعي مع الماسكارا في عرض CHANEL لشتاء 2022

وقد سحرنا المكياج الطبيعي الملفت للنظر مع الماسكارا والخدود الوردية وأحمر الشفاه الوردي الفاتح اللماع في عرض CHANEL لشتاء 2022.

مكياج مشرق مع الايلاينر
مكياج طبيعي مع خطوط الايلاينر السوداء من دار Courreges

بدورها إعتمدت دار Courreges الظلال الطبيعية مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة المجنحة والمسحوبة الى الخارج من وسط الجفون العليا للعينين، من دون أحمر شفاه مع الحفاظ على لون البشرة الموحد.

مكياج عيون طبيعي وساحر من دار  Isabel Marant

فيما برزت في عرض Isabel Marant الظلال اللحمية الداكنة واللماعة على كامل الجفون العليا للعينين مع أحمر الشفاه النيود المات.

مكياج طبيعي ونيود مع احمر الشفاه القوي من دار Christophe Guillarmé

وكانت الإطلالة جريئة من دار Christophe Guillarmé مع المكياج الطبيعي والنيود مع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي.

مكياج طبيعي ونيود مع الخطوطو الفضية من دار Giambattista Valli

ولكن إعتمدت دار Giambattista Valli في إطلالات أخرى المكياج الطبيعي والنيود مع خطوط الآيلاينر الفضية الغريبة والملفتة.

تسريحات شعر مبعثرة

صيحات جمالية لخريف وشتاء 2022
تسريحات شعر مبعثرة مع الخصل الجانبية من دار Elie Saab
تسريحات شعر مبعثرة وذكورية من دار Elie Saab

أما بالنسبة لصيحات تسريحات الشعر، فكان أجملها تسريحات الشعر المبعثرة بأسلوب دار Elie Saab، سواء مع القصات الذكورية الرائجة بشكل ملفت مع الغرة الأمامية الكثيفة والمبعثرة أو مع الشعر المرفوع والمالس مع الفرق الوسطي والخصل الهندسية المتدرجة التي لا تغطي الأذنين، لإطلالة عصرية ومتجددة.

تسريحات شعر مبعثرة ومبللة من دار Rokh

فيما إختارت دار Rokh تسريحات شعر مبللة ومنسدلة على الأكتاف مع الغرة الأمامية الطويلة والمبعثرة على كامل الجبين بكثير من الأنوثة والتميز الجذاب.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم