Search
Close this search box.

تألقي بتسريحات شعر ملفتة مع الغرة الأمامية القصيرة على خطى النجمة نادين نسيب نجيم

لا شك أن تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية تعتبر من أجمل وأحدث الصيحات لهذا الموسم، وقد إعتمدت هذه الصيحة النجمة نادين نسيب نجيم في إختياراتها الجمالية الأخيرة، ونسقتها مع تسريحات شعر متنوعة أتت أحياناً مرفوعة أو منسدلة على الأكتاف بكل أنوثة. فتألقي على خطى نادين نجيم بأجمل موديلات الشعر العصرية مع الغرة الأمامية القصيرة الملفتة والناعمة.

تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الامامية الصغيرة

في أحدث إطلالاتها الجذابة بالأبيض تألقت نادين نجيم بتسريحة شعر راقية مع الغرة الأمامية القصيرة التي تبرز على كامل الجبين بخصل مالسة وناعمة. الى جانب الرفعة النصفية العالية والمسحوبة الى الخلف بأسلوب طبيعي وعفوي مع الخصل الطويلة المنسدلة بأناقة.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية المالسة بأسلوب نادين نجيم باحدث اطلالة لها

وفي إطلالة أخرى لها، إختارت أيضاً تسريحة شعر طبيعية منسدلة على الأكتاف مع الغرة الأمامية المالسة ذات الخصل المتعددة وغير المستقيمة .

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الجانبية الكثيفة من وحي اطلالات نادين نجيم

وكذلك مع تسريحة الشعر المنسدل والويفي، إختارت الغرة المالسة البارزة على جوانب الجبين مع الخصل الملفتة والطويلة المنسدلة على الأكتاف مما زارد الإطلالة جاذبية وأنوثة.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الجانبية من وحي اطلالات نادين نجيم
تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الامامية وذيل الحصان

فيما إعتمدت مع تسريحة ذيل الحصان العالية، أو النصف رفعة الأنيقة، الغرة الجانبية البارزة على الجبين بلوك مميز وملفت.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الجانبية من وحي اطلالات نادين نجيم

كما كان للغرة الأمامية الكثيفة على جهة واحدة للجبين إطلالات ساحرة ومشرقة نسقتها نادين نجيم مع تسريحات شعر منسدلة مما زادها جاذبية وجمال.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية الحيوية من وحي اطلالات نادين نجيم

وفي هذه الإطلالة الحيوية برز جمال الغرة الجانبية القصيرة المنسدلة بكثافة بارزة على جهة واحدة للجبين مع تسريحة الشعر النصف رفعة العفوية والمبعثرة مما منحها إطلالة جمالية مشرقة وساحرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27190