عرض CHANEL يسحر الحاضرين مع أجمل رسمات المكياج الناعم واكسسوارات الشعر الملفتة

سيطرت على عرض CHANEL الراقي لشتاء 2022 أجمل رسمات المكياج الطبيعي بتدرجات ناعمة ومشرقة، مع تسريحات شعر حيوية تناسب التسريحات الطويلة والقصيرة، كما كانت ملفتة جداً اكسسوارات الشعر العصرية التي خطف كل الأنظار. فأتت الصيحات الجمالية الطبيعية والأنيقة التي تألقت بها عارضات الدار مناسبة جداً للإطلالات اليومية الكاجوال والمتميزة.

رسمات المكياج الطبيعي مع الماسكارا

resized_تسريحات شعر ويفي عريض CHANEL لشتاء 2022

حرصت CHANEL على إختيار مكياج ناعم وطبيعي في باريس مع الحفاظ على البشرة الطبيعية الموحدة والظلال النيود، الى جانب تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة جداً على الجفون العليا للعينين.

وكان لافتاً في هذه الإطلالات الجمالية، التركيز على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطبيعية من خلال سحب الرموش الطويلة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة جذابة تجعل العينين ساحرتين.

كذلك حرصت دار CHANEL على تمرير الخدود الوردية الفاتحة لإضاءة الوجنتين بطريقة بارزة مما يمنحك إطلالة أنيقة واثقة وإستثنائية. أما ألوان أحمر الشفاه فأتت فاتحة بتدرجات مشمشية هادئة وملفتة للنظر لأنوثة لا مثيل لها.

تسريحات الشعر واكسسوارات شعر الدبابيس

resized_اكسسوارات شعر الدبابيس في عريض CHANEL لشتاء 2022

هذا وبدا واضحاً تركيز دار CHANEL على إختيار تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة بكثير من الأنوثة والرقي سواء مع الشعر القصير أو الطويل، كما وأتت بعض الخصل ويفي من الأسفل مع بعض الخصل المتداخلة بطريقة ناعمة وشبابية وبأسلوي حيوي وعفوي.

قصات شعر كاريه في عريض CHANEL لشتاء 2022

وبرزت أيضاً تسريحات شعر الكاريه القصيرة مع الخصل المستقيمة الأنيقة والفرق الوسطي.

اكسسوارات شعر الدبايس الدائرية في عريض CHANEL لشتاء 2022
تسريحات شعر طويل في عريض CHANEL لشتاء 2022

أما الغرة فأتت طويلة وجانية ومسحوبة مع الشعر وبرزت بشكل أنيق من خلال التركيز على اكسسوارات شعر الدبابيس الملونة والهندسية بموديلات متنوعة عصرية مع حبيبات الخرز الملون والنافر بكثير من الأنوثة، وتم وضعها على جهة واحدة من الشعر فأعطت العارضات لوك عصري شبابي متميز.

اكسسوارات شعر القبعات الكارو في عريض CHANEL لشتاء 2022

كما لفتتنا قبعات البيريه الكارو الأنيقة الأحب على قلب هذه الدار والتي تم تنسيق ألوانها مع الأزياء لإطلالة راقية.

قصات شعر ذكورية في عريض CHANEL لشتاء 2022

ولم تغب قصات الشعر الذكورية الملفتة عن عرض CHANEL لشتاء 2022.

صبغات شعر ملونة جريئو

resized_صبغات الشعر الاشقر الرمادي في عريض CHANEL لشتاء 2022

ومن دون شك إتسمت صبغات الشعر التي رافقت عرض CHANEL لشتاء 2022، بالجرأة والتنوع مع أجمل تدرجات اللون الأشقر الذهبي والأشقر البلاتيني الأحمر والبني والرمادي بأسلوب مشرق وحيوي، مما يضفي على الإطلالة الكثير من الحيوية والجاذبية ليجعلها خارجة عن المألوف.

صبعات الشعر الاحمر مع الدبابيس في عريض CHANEL لشتاء 2022
صبغات الشعر الاشقر الذهبي في عريض CHANEL لشتاء 2022
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم