Search
Close this search box.

Travel In Style: حقائب فاخرة لتكوني الأكثر عصرية خلال رحلاتكِ

تكونين قد بدأتِ التحضير لرحلتكِ المقبلة حتماً، فقد أخذتِ قسطاً من الراحة الستوية إلّا أنّه بات الوقت لسفرة جديدة تجددين بها طاقتكِ وتنعشين من خلالها أفكاركِ. إن كنتِ في هذه المرحلة، فعليكِ أوّلاً التفكير بحقيبة السفر التي ستحملينها في المطار. اخترنا لكِ مجموعة من الحقائب الفاخرة، الأصيلة، والعصرية في آنٍ معاً. الخيار لكِ!

Toile 1920 – Moynat

انضم فنان فن الآرت ديكو Henri Rapin إلى الدار في عام 1905 الذي تتمثّل موهبة Rapin الخصبة باعتباره مصمم جرافيك سابق لعصره، في كون الأحرف التي كتبها في الأرشيف لا تزال تبدو حديثة بشكل مذهل. ومن أشهر أعماله لدار Moynat هي حقيبة 1920 Toile مع حرف M بطريقة مونوغرام، ويتكوّن التصميم من خطوط متناوبة للحرف “M” في نقش بتصميم ديكو مصمم لحماية الدار من التقليد. كل طلب يتم تقديمه هو دعوة ليس فقط لتجربة سلع جلدية استثنائية ولكن أيضاً لاختبار عناية خاصة بشكل ملحوظ. فمنذ عام 1849، قامت الدار بتزيين أمتعة السفر بأسماء العملاء وبالمشارب وبالعرف العائلي. ولا يزال هذا التقليد الحميم لهذه الشعارات المرسومة يدوياً يتردد صداه حتى يومنا هذا مع كل من التصميم الأولي والحروف الفريدة المتاحة عند الطلب. ولتجنّب النسخ والتكرار، يتم رسم كل حرف بشكل فردي في استوديو Moynat الباريسي إما بخط أرشيفي من تاريخ الدار أو بتصميم يتخيله المالك حديثًا. اختاري حقيبة Toile 1920 وستكونين الأكثر عصرية وأصالة خلال سفرتك.

1990s CC diamond-quilted 2way travel bag – Chanel

تمتاز حقيبة السفر السوداء هذه من شانيل بتصميم اللحف الماسي المميز الذي قدمته غابرييل شانيل في عام 1955 ، وهي مصنوعة من جلد الحمل الناعم. تتميز بمقبضين علويين دائريين وحزام كتف قابل للفصل ، وقد تم الانتهاء من القطعة بأجزاء معدنية مصقولة باللون الذهبي.

Horizon Soft Duffle 2R 55 – Louis Vuitton

مصنوعة من حياكة ثلاثية الأبعاد مُشكَّلة بالحرارة من الفوشيا مع شعار برتقالي مونوغرام في حياكة جاكار مزدوجة الجوانب ، تتميز Horizon Soft Duffle 55 خفيفة الوزن بألوانها الصارخة، فأنتِ ستجذبين الأنظار حتماً. تحتوي هذه الحقيبة على عجلتين ومساحة داخلية كبيرة كما تتميز بنظام قفل TSA المريح الذي يمكن فتحه وإغلاقه بيد واحدة.

Small Dior Travel Suitcase – Dior

تجمع DiorTravel الصغيرة بين التفاصيل الرمزية والراحة. مصنوعة من جاكار Dior Oblique التقني الأزرق المقاوم للماء ، ومزينة بتوقيع “CHRISTIAN DIOR” على المقدمة. الحقيبة المحمولة المثالية ، الحقيبة المدمجة واسعة بما يكفي لتخزين جميع الضروريات في الرحلة المناسبة.

Medium Suitcase – Fendi

هذه الحقيبة هي من المجموعة الجديدة لحقائب السفر لدى دار Fendi، مصنوعة من الجلد الأبيض مع شعار FF كبير الحجم وبالخياطة اليدوية.
تم تصميم المقصورة الداخلية بفواصل منزلقة ، وقاعدة صلبة بأقدام وأواني معدنية مطلية بالبلاديوم.
يمكن حملها باليد بالمقابض المزدوجة أو على الكتف بفضل حزام الكتف القابل للضبط والفك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27138