Search
Close this search box.

جولة داخل عالم Galeries Lafayette… تجربة فاخرة ومتنوّعة

تعشقين التجارب الفاخرة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بتجربة التسوّق، فعليكِ أن تنعمي براحة أثناء تجوّلك في أي متجر. يقدّم لكِ Galeries Lafayette UAE – المتجر الأكبر في دبي – تجربة فاخرة وعصرية ومثالية إذ يتخذ من دبي مول مقرّاً له ويطلّ على برج خليفة.

يعتبر غاليري لافاييت أوّل متجر فاخر متعدّد الأقسام في الشرق الأوسط، إذ يشمل العلامات التجارية المحلية والعالمية، وجميع الأسماء المعروفة في عالم الموضة والجمال والديكور – كل ذلك تحت سقف واحد. بالإضافة إلى ذلك، يروّج غاليري لافاييت للأزياء المستدامة.

يستهدف قاعدة متنوّعة من العملاء من السياح والسكان المحلّيين، ومن هنا تم إطلاق أحدث حملة “المتجر الشامل للجميع” لتعزيز التنوّع والمساواة في جميع أنحاء المنطقة. يحوّل هذا المفهوم المتجر إلى وجهة تسوّق فريدة من نوعها وجديرة بالثقة ترحّب بالإبداع الناشئ والأيديولوجيات المتنوعة والاتجاهات التقدّمية التي تصل إلى الباحثين عن الموضة عبر الأجيال المختلفة.

تشتهر غاليري لافاييت بترويجها لماركات الإكسسوارات الفاخرة مثل Louis Vuitton و Dior و Gucci وFendi و Valentino كما تشمل منتجات جلدية شهيرة وفاخرة ومعروفة عالمياً.

Beauty

أعلنت غاليري لافاييت أخبارًا سارّة لعشّاق العناية بالبشرة والمكياج، إذ تضع بين أيديهم قسم كبير خاصّ بالتجميل يضمّ أشهر الماركات مثل شانيل وديور وجيفنشي وكارون وبياتر وسيمون وأليس بروكلين وهورمون وغيرها.

Kids

يأخذ Galeries Lafayette أسلوب الأطفال جدّياً إذ يقدّم مجموعة من العلامات التجارية العالمية من بينها Boss و Chloé و Moschino وغيرها.

Home Deco

وأخيرًا، لا يكتمل أي متجر متعدّد الأقسام أبدًا من دون قسم مخصّص لديكور المنزل الذي يتميّز بأثاث مصمّم بعناية وتركيبات منزلية من العلامات التجارية العالمية مثل كارتال ودوم ولاليك، بالإضافة إلى علامات تجاريةإقليمية. أمّا إن كنتِ من عاشقات لتسوّق الفريد من نوعه في عالم ديكور المنزل، فيقدّم لك المتجر حصريًا علامة هوم أند ديكو التي تتميّز بالأثاث الداخلي والخارجي، والإكسسوارات، ولوازم الفراش، ومستلزمات المائدة.

Food

نأتي إلى قسم الطعام . يقدّم لك Le Gourmet تجربة آتية من 7 مطابخ وقائمة طعام لذيذة في جوّ عائلي يرحّب بالأطفال الذين يستطيعون اللّعب في المنطقة المخصصة لهم والتي تمّ افتتاحها مؤخّرًا.

Campaign

تضمّ أحدث حملة لغاليري لافاييت “المتجر الشامل للجميع” ثلاثة مؤثرات ؛ عارضة الأزياء اللبنانية/الأسترالية جيسيكا قهواتي التي اشتهرت بجهودها الإنسانية والخيرية وشغفها بالأزياء الفاخرة، ناتاليا شوستوفا، شخصية تتّخذ مواقفها على الطراز الروسي وواضعة صيحات الموضة المعاصرة، بالإضافة إلى منوا الحامد التي اشتهرت بكونها عارضة أزياء إماراتية شابة في المنطقة.

يصوّر الفيديو الرحلة الاستثنائية للمؤثرات الثلاثة اللواتي يعرضن صندوق غاليري لافاييت المكعّب الأحمر ليرمز إلى هيكل الصندوق الأحمر المميّز للمتجر متعدّد الأقسام. تقدّم كلّ من السيدات أحدث مجموعات الموضة والجمال ضمن الديكور من خلال مشاهد مثالية تشمل الإطلالة على برج خليفة الأكثر شهرة في دبي من والدورف أستوريا، إلى قيادة سيارة مرسيدس بنز S 500 الحديثة.

E-shopping

أطلقت غاليري لافاييت مؤخرًا منصّة تسوّق عبر الإنترنت تجعل المتجر أقرب إليك مع تجربة جديدة تمامًا. وجهة التسوّق الشاملة ومنصّة التجارة الإلكترونية هي مصمّمة خصيصًا لدولة الإمارات العربية المتحدة وتهدف إلى توفير سلّة متنوّعة من المنتجات من فئات مختلفة للجميع بغية الحصول على تجربة تسوّق استثنائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27134