نهاية عروض الموضة في باريس تسلط الضوء على أجمل رسمات المكياج الطبيعي والناعم

في نهاية عروض الموضة في باريس برزت الصيحات الجمالية الطبيعية التي أطلت بها العاضات. إذ حرصت دور الأزياء العالمية على تطبيق رسمات مكياج طبيعي وناعم بظلال مشرقة لإطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فواكبي من باريس أجمل هذه الصيحات الجمالية المفعة بالأنوثة والأناقة.

مكياج طبيعي ونيود من دار Coperni
مكياج طبيعي ونيود مع الحواجب الطويلة المسحوبة الى الاعلى من دار Coperni

لا شك أن المكياج الطبيعي والناعم سيكون من أساس خياراتك المقبلة، مع الحفاظ على مكياج العيون المشرقة. كما فعلت دار Coperni التي إعتمدت الظلال النيود الفاتحة والناعمة على العيون من دون ألوان، مع أحمر الشفاه الوردي اللماع. كما وإختارت تسريحات شعر بسيطة وعفوية مع الشعر المالس والمنسدل والفرق الجانبي، لإطلالة ملفتة للنظر.

مكياج طبيعي ونيود من دار Rick Owens

كما وإختار دار Rick Owens مكياج طبيعي ونيود في إطلالة شبه خالية من المكياج ومن دون أحمر شفاه. مع تسريحة الشعر المنسدل المالس والفرق الوسطي.

مكياج طبيعي ونيود مع احمر الشفاه القوي من دار Christophe Guillarmé

أما مع دار Christophe Guillarmé فأتت الإطلالة مختلفة وجريئة، بمكياج طبيعي ونيود والحفاظ على البشرة الموحدة ولكن مع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي.

مكياج طبيعي ونيود
مكياج طبيعي ونيود من دار Ester Manas

ومن أجمل الصيحات الملفتة في عروض باريس الجمالية مع تطبيق صيحة المكياج الطبيعي، إطلالات عارضات دار Ester Manas بمكياج يعتمد على الظلال البنية الفاتحة مع الظلال البيج اللماعة على الجفوون السفلى للعينين مما جعل اللوك مشرق. كذلك لم تتخلى الدار في إطلالات أخرى عن الظلال اللحمية اللماعة على كامل الجفون العليا، مع توحيد لون البشرة ووضع أحمر الشفاه النيود المات والطبيعي.

مكياج طبيعي ونيود مع الخطوط الفضية من دار Giambattista Valli
مكياج طبيعي ونيود من دار Giambattista Valli

هذا وسحرتنا عارضات Giambattista Valli بالمكياج المميز من خلال إضاءة حدود الجفون العليا للعينين بالخطوط الفضية الميتاليك مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والخالية من المكياج مما أضفى أنوثةً وجاذبية على الإطلالة.

مكياج طبيعي ونيود من دار Louis Vuitton

أما دار Louis Vuitton فإختار رسمات مكياج طبيعي وناعم مع الظلال البنية الفاتحة والمات التي تجعل العينين أوسع وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة تخطفين بها الأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم