Search
Close this search box.

صيحات جمالية جريئة وملفتة رافقت عروض أسابيع الموضة في باريس

لفتنا خلال عروض أسابيع الموضة في باريس أجمل وأحدث صيحات الجمال التي إتسمت بالجرأة والجاذبية مع رسمات مكياج عصرية مشرقة وتسريحات شعر أنيقة تخطف الأنظار بكثير من الجاذبية والتميّز. فإليكِ أجدد الصيحات الجمالية الجريئة والمميزة التي رافقت عروض أسابيع الموضة في باريس لتطبقيها في إطلالتك المقبلة.

الظلال الزهرية القوية

رسمات الظلال الزهرية القوية في اسابيع الموضة في باريس 2022 من Valentino
رسمات الظلال الزهرية

 برزت خلال عرض أزياء Valentino أجمل صيحات الظلال الزهرية القوية البارزة بأسلوب السموكي العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بخطوط متميزة وملفتة للنظر تضمن لكِ إطلالة حيوية وجريئة، ومع هذه الإطلالة تم الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه النيود، لتسليط الضوء على مكياج العيون المبهر.

خطوط الآيلاينر الهندسية

بب

ومن أروع صيحات المكياج البارزة ضمن أسابيع الموضة في باريس، رسمات المكياج الجذابة من وحي دار Maitrepierre مع خطوط الآلاينر الهندسية والمجنحة البارزة بأسلوب ملفت، والمسحوبة وسط الجفون العليا للعينين، مع الخطوط الرفيعة الموازية والملفتة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذا المكياج أيضاً تم الحفاظ على البشرة الموحدة الفاتحة شبه الخالية من المكياج حتى من دون أحمر شفاه مما يضفي نعومة لا مثيل لها على الإطلالة.

تسريحات شعر عصرية

وإعتمدت دور الأزياء العالمية تسريحات شعر عصرية مميزة أتت معظمها مع الشعر القصير، ومنحت العارضات إطلالة ناعمة تجمع بين الأناقة والأنوثة. وكانت أبرزها مع عارضات دار Valentino، وعارضات دار Hermes.

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف من دار Valentino
تسريحة شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف من دار Valentino
تسريحات شعر مبللة ومبعثرة من دار Valentino
تسريحة شعر مبللة ومبعثرة من دار Valentino
تسريحات شعر مبللة وكاريه من دار Valentino
تسريحة شعر مبللة وكاريه من دار Valentino
تسريحات شعر كاريه ومبللة من ار Hermes
تسريحة شعر كاريه ومبللة من Hermes
تسريحات شعر كاريه من ار Hermes
تسريحة شعر كاريه مالس ومنسدل من Hermes

صيحة حبيبات الستراس والقطع المعدنية

صيحات الستراس النافرة
صيحات الستراس النافرة اعلى الشفاه من دار Givenchy
 اجمل صيحات الستراس النافرة اعلى الشفاه من دار Givenchy

أما فيما يتعلق بالصيحات الغريبة، فقد برزت صيحة حبيبات الستراس والقطع المعدنية النافرة على الوجه التي تعطي إطلالة جريئة بتفاصيل هندسية وشبابية. فأطلت عارضات دار Givenchy مع حبيبات الستراس النافرة على الوجه بأسلوب حيوي وملفت.

صيحات معدنية نافرة اعى الشفاه من دار Balmain

بدورها لم تتخلى دار Balmain عن اكسسوارات القطع المعدنية التي وضعت على الشفة السفلى بطريقة جريئة ونافرة من دون أحمر الشفاه ومنحت اللوك الكثير من الجاذبية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

27086