Search
Close this search box.

إليكِ تي شيرت Stella McCartney x Minnie Mouse الخاص بإحتفالات يوم المرأة العالمي

إحتفالًا بالذكرى الثلاثين لتأسيس ديزني لاند باريس واليوم العالمي للمرأة، تمت دعوة Stella McCartney من قبل ديزني لاند باريس، في خطوة تجمع بين أيقونتين قويتين تمثلان المرأة، لتصميم زيّ جديد خصيصًا لـ ميني ماوس. وتم إطلاق هذا التعاون الأول من نوعه، في 6 آذار في ديزني لاند باريس، وتم تخليده من خلال إصدار محدود لقميص تي شيرت من القطن العضوي. كذلك إرتدت عارضات الأزياء الـ تي-شيرت المصمم لهواة الإقتناء في عرض  أزياء Stella McCartney لموسم شتاء 2022 أمس بتاريخ 7 مارس.

وحول هذا التعاون المميز صرحت Stella McCartney قائلة: “لطالما إستحوذت “ميني” على مكانة خاصة في قلبي. ما أحبه في هذه الشخصية هو أنها تجسد قيمنا المشتركة المتجسدة في السعادة والتفاؤل والتعبير عن الذات والأصالة. لا تلهم ميني الناس من كل الأعمار في جميع أنحاء العالم فحسب، بل إنها تتمتع أيضًا بستايل رائع!”

فيما قالت Natacha Rafalski: “يسرّنا بحق التعاون مع Stella McCartney  عبر هذا التصميم الجديد المميز لميني ماوس. فهو عبارة عن مزيج سلس من الأناقة والعصرية والمرح، حيث عكست Stella تمامًا جوهر ميني ماوس المتفائل والقوي بطريقة إبداعية ومبتكرة. نحن ننتظر بفارغ الصبر أن يقوم ضيوفنا بإعادة إكتشاف شخصيتنا الأيقونية بينما نحتفل بشهر تاريخ المرأة ونطلق رسميًا إحتفالاتنا بالذكرى الثلاثين لتأسيس ديزني لاند باريس في 6 آذار 2022”.

وقد قامت Disney، عبر هذه الشراكة التي تعدّ الأولى من نوعها في سلسلة من الشراكات المرتقبة، بإختيار Stella خصيصًا لتقوم بتصميم لوك ميني ماوس الخاص وذلك بفضل إرثها المميز في مجال دعم المرأة والريادة المستدامة وأزيائها الهادفة، ولا سيما تصاميمها الرسمية الشهيرة Savile Row. وتم تصميم البدلة الرسمية الزرقاء التي إبتكرتها Stella بإستخدام مواد من مصادر مسؤولة، مما يضفي لمسة جديدة على نقاط البولكا دوت المميزة لـ ميني، ويجعلها رمزًا للتقدم والتمكين للجيل جديد.

هذا ويعتبر تي شيرت Stella McCartney x Minnie Mouse  الخاص بإحتفالات يوم المرأة العالمي قطعة أساسية لهواة الإقتناء من محبي Disney، وهي مصنوعة من قطن عضوي ناعم وخفيف. يُظهر القميص رسمًا باللونين الأبيض والأسود للشخصية الأيقونية وهي تمارس التأمل فوق كوكب الأرض المتدرج باللونين الأخضر والبنفسجي، وتحيط بها هالة تحمل عبارة “Divine Feminine”، إستكمالاً لروح التعاون المتجسدة في تمكين المرأة والموضة المسؤولة والإبداع وجعل العالم أكثر إهتمامًا تجاه النساء والفتيات في كل مكان.

وتجدر الإشارة الى أنه سيتم طرح تي-شيرت Stella McCartney x Minnie Mouse بسعر 275€, وستكون متوفرة للبيع بدءاً من اليوم بتاريخ 8 آذار حصرياً ضمن متاجر Stella McCartney  حول العالم وعلى موقع stellamccartney.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

26972