Search
Close this search box.

النجمة هند صبري تشارك في أول فعالية تنظمها “Garnier” في الصحراء السعودية

في إطار إحتفاء “غارنييه” بالتزامها بمبادرة “Green Beauty” (الجمال الأخضر) والتأكيد على مراعاتها للإعتبارات البيئية. وبحضور النجمة هند صبري، المتحدثة باسم العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نظّمت “غارنييه”، التي تعتبر من العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالجمال في العالم، أول فعالية لها في المملكة العربية السعودية أُقيمت وسط الجبال في “مخيم نوكس” (NOX Camp) في الرياض، وقد إستضافت خلالها أكثر من 100 من كبار الشخصيات في المنطقة.

"غارنييه" تعقد أول حدث لها في الصحراء السعودية بحضور النجمة هند صبري

لقد التزمت “غارنييه” على مدار سنوات طويلة بالمعايير المتعلقة بالإستدامة، حيث عملت على إنتاج المزيد من التركيبات الطبيعية، وذلك بإستخدام مكوّنات مُستدامة تراعي “قيم التجارة العادلة”، فضلاً عن أنها كانت من أوائل العلامات التجارية التي أدخلت المنتجات العضوية المعتمدة إلى سوق العناية بالبشرة الشامل. والآن، تذهب “غارنييه” إلى أبعد من ذلك، في إطار سعيها إلى تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة العناية بالجمال وقيادة التحول خدمةً للجميع.

وقد أطلقت “غارنييه” عام 2016، مبادرة “Green Beauty” التي تمثل نهجاً متكاملاً للغستدامة. وتهدف هذه المبادرة إلى الحدّ من الآثار البيئية السلبية فى كل مرحلة من مراحل إنتاج منتجات “غارنييه”، وهو ما يحدّ أو يقضي على الأثر البيئي في مجالات رئيسية أربعة: البلاستيك والتغليف؛ المنتج والتركيبة؛ المصانع وعمليات التصنيع؛ و التصدير المتضامن.

علاوةً على ذلك، كشفت “غارنييه” مؤخراً، عن سلسلة جديدة من المحتوى التعليمي أنتجته “كريتيف ووركس” لصالح “ناشيونال جيوغرافيك” ويضم مستكشفين من “ناشيونال جيوغرافيك” تهدف إلى مشاركة معارف الخبراء ونصائح العالم الواقعي حول مواضيع الإستدامة الرئيسية وخصوصاً تلك المتعلقة بصناعة منتجات العناية بالجمال. وتهدف هذه السلسلة للوصول إلى 250 مليون شخص وتمكينهم من إتخاذ خيارات تتعلق بالجمال الأكثر إستدامة وعيش حياة أكثر صداقة للبيئة. وقد تم عرض المسلسل للمرة الأولى في “إكسبو 2020 دبي” في أكتوبر من العام الماضي ومن ثم بثّه في مختلف أنحاء العالم.  

"غارنييه" تعقد أول حدث لها في الصحراء السعودية بحضور النجمة هند صبري

وبالعودة الى الحدث المميز في صحراء السعودية، بدأ الحدث بدعوة الضيوف إلى الإطلاع على التزامات “غارنييه” بالمعايير البيئية والمبادرات المُستدامة، بما في ذلك شراكتها مع “ناشيونال جيوغرافيك” ونجاحها في الحصول على شهادة من قبل منظمة دولية تؤكد بأن منتجاتها لا تستخدم العنف ضد الحيوانات عبر أنشطتها التفاعلية والإندماجية والتعليمية. كما وإطلع الضيوف على مصادر المكوّنات المُستدامة والعلوم المراعية للبيئة من خلال جولة في مختبرات “غارنييه” المُتّقنة من أجل إظهار التزامها بالعلوم الأكثر مطابقة للشروط البيئية.    

"غارنييه" تعقد أول حدث لها في الصحراء السعودية بحضور النجمة هند صبري

بدأت “غارنييه” مسيرة الإلتزام بالجمال الأخضر في المملكة العربية السعودية من خلال تثقيف المجتمعات حول الإستدامة والحلول الصديقة للبيئة وإظهار كيفية كونها خطوة مهمة في تغيير طريقة عمل صناعة منتجات العناية بالجمال. وإنطلقت “غارنييه” من خلال شراكتها مع جامعة “دار الحكمة” رحلتها في تعليم الطلاب في المملكة العربية السعودية العلوم المراعية للبيئة والإستدامة. وسعت إلى توعية الشخصيات الشهيرة الناشطة في مجال العناية بالجمال في المنطقة بمدى أهمية الإستدامة من خلال “فعالية غارنييه في الجمال الأخضر”.

"غارنييه" تعقد أول حدث لها في الصحراء السعودية بحضور النجمة هند صبري

وقد عرضت هذه المناسبة أبرز النقاط التي تتضمنها الشراكة العالمية بين “غارنييه” و”ناشيونال جيوغارفيك”، بالإضافة إلى إنجازاتها المحلية مثل مبادرة إعادة تدوير المخلّفات البلاستيكية في المملكة بالتعاون مع “نقاء الحلول المستدامة”، والتي أدت إلى إعادة تدوير نصف مليون عبوة بلاستيكية من “غارنييه” في المملكة خلال العام الماضي.

ومن أجل تعزيز مفهوم هذه المبادرة، التزمت “غارنييه” بالمحافظة على “التزامات الجمال الأخضر” الخاصة بها في هذا الحدث من خلال قيام كل شخص حاضر فيها في إعادة تدوير 100 عبوة بلاستيكية من منتجاتها. كما لُوحظ التفاعل الكبير من قبل الحاضرين مع تعهّد العلامة التجارية بإعادة تدوير 20 عبوة بلاستيكية مقابل كل منشور أو قصة يتم مشاركتها من الحدث على وسائل التواصل الإجتماعي.   

"غارنييه" تعقد أول حدث لها في الصحراء السعودية بحضور النجمة هند صبري

وأعربت النجمة هند صبري، المتحدثة بإسم “غارنييه” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن فخرها وصرحت في هذه المناسبة قائلة: “أنا فخورة ويشرفني أن أكون وجه غارنييه؛ فهي علامة تجارية ترمز إلى الطبيعة والجمال العادل للجميع! ونظراً لكوني من دعاة حماية البيئة ومؤمنة قوية بالجمال الطبيعي، فإن التزامات غارنييه بالمعايير البيئية عزيزة على قلبي. نحن هنا اليوم لأننا نريد تشجيع كل واحد منكم على إتخاذ خطوات أكثر مراعاة للبيئة حيث نتساعد معاً في جعل الإستدامة في متناول الجميع وبناء غد أفضل”.

"غارنييه" تعقد أول حدث لها في الصحراء السعودية بحضور النجمة هند صبري

وأضافت صبري: “للمضي قدماً، ستواصل غارنييه السعي لقيادة صناعة التجميل الإقليمية كشركة رائدة في الإستدامة ومستقبل أكثر مراعاة للبيئة، من خلال الحفاظ على مبادراتها الحالية على مستوى عالٍ، فضلاً عن دمج الجمال الأخضر في إستراتيجية العلامة التجارية المستقبلية. إن الهدف في المستقبل هو دعم وتشجيع التغيير في الطريقة التي يعمل بها قطاع العناية بالجمال”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

26854