في يوم المرأة العالمي تعرفي على 10 نجمات عالميات شابات غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة

بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يحتفل به كل عام في الثامن من شهر آذار/مارس، نلقي الضوء على 10 نجمات عالميات شابات أصبحن في السنوات الأخيرة رموز الموضة الأكثر تأثيرًا، وبالتالي تحوّلن إلى أيقونات تتطلّع إليهن النساء حول العالم سواء في إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء أو في الأيام العادية. وذلك لذوقهن الرفيع والملفت في إختيار آخر صيحات الموضة وتنسيقها بأناقة متميزة وجاذبية ساحرة.

Zendaya 

تشتهر Zendaya بأسلوبها الجريء ومواكبتها لأحدث الصيحات والتصاميم

خلال السنوات القليلة الماضية باتت Zendaya أيقونةً للموضة ورمزاً للأناقة خصوصاً عند جيل الشباب، حتى أنها حجزت مركزاً لها في قائمة أيقونات الموضة النسائية لعام 2022. على الرغم من أنها تبلغ من العمر 20 عامًا فقط. وذلك بفضل أسلوبها الجريء ومواكبتها لأحدث الصيحات والتصاميم الجذابة وإتباعها أسلوبها الستريت ستايل النابض بالحياة مما جعل جميع عشاق الموضة يترقبون إطلالاتها المتميزة.

Lily Collins

تتميز عارضة الأزياء والممثلة البريطانية، ليلي كولينز بإطلالاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي الناعم والعفوي، الذي جعلتها رمزاً للموضة عن جدارة. فهي تختار كل إطلالة بذوق أنيق يجعلها رمز أزياء حقيقي. ولا شك أن إطلالاتها في مسلسلها الشهير على منصة نتفلكس “إميلي في باريس” قد عززت مكانتها في عالم الموضة وجعلتها من أكثر النساء اللواتي غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة.

Gigi Hadid

أصبحت جيجي حديد مُلهمة للمصممين وللنساء حول العالم بأسلوبها العصري ولكن لا يخلو أيضاً من سحر هوليوود القديم

ولعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد دور ومكان أساسي عند الحديث عن الموضة، فلم يعد يقتصر دورها فقط على عرض التصاميم بل أصبحت مُلهمة للمصممين وللنساء حول العالم بأسلوبها العصري الملفت الذي لا يخلو من سحر هوليوود القديم. فضلاً عن كونها ترتدي أحدث التصاميم مباشرةً من مدارج عروض الأزياء العالمية مما يجعل الجميع ينتظر إطلالاتها لإكتشاف آخر صيحات الموضة.

Meghan Markle

لا تتخلى ميغان ماركل أبداً عن أناقتها التي تجعلها من أكثر النساء اللواتي غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة. فهي تختار أزياءها بعناية ورقي لتعكس إحساسها بالأناقة، كما تلجأ الى إنتقاء الألوان الهادئة واللوكات الفخمة لتكون إطلالاتها متميزة.

Selena Gomez

تحتل سيلينا غوميز قائمة أيقونات الموضة والأزياء على مدار السنوات الأخيرة

بدورها باتت إطلالات سيلينا غوميز خلال السنوات الأخيرة خاطفة للأنظار، وتتميز بكونها تجمع بين اللوك البسيط وجذاب. فضلاً عن كونها تنوع في إختيار أزياء متجددة وأنيقة. وهي تحتل قائمة أيقونات الموضة والأزياء على مدار السنوات الأخيرة بإطلالات مفعمة بالأنوثة.

Kylie Jenner

كايلي جينر بالتأكيد تستحق مكانها في قائمة أيقونات الموضة لعام 2022

تستحق كايلي جينر مكانها في قائمة أيقونات الموضة لعام 2022. فهي تحرص دائماً على الظهور بمكياج وشعر لا تشوبه شائبة، وبأزياء جذابة، وقد طبعت إسمها في مجال الجمال مع علامتها الخاصة لمستحضرات التجميل.

Billie Eilish

إشتهرت بيلي إيليش بملابسها الغريبة التي تتماشى بالتأكيد مع أسلوبها

إشتهرت بيلي إيليش في السنوات الأخيرة بملابسها الغريبة والملفتة التي تتماشى مع أسلوبها. وهذا الأمر أكسبها إسمًا جديرًا بالثقة في عالم التصميم ووضعها في سجل أيقونات مشاهير الموضة.

Ariana Grande

تطوّر أسلوب أريانا غراندي من شابة مرحة إلى إمرأة تهتم بالموضة والجمال

أريانا غراندي التي عرفت الشهرة منذ صغرها، تطوّر أسلوبها في الأزياء من شابة مرحة وعفوية إلى إمرأة تهتم بالموضة والجمال، فأصبحت إطلالاتها تنتظر لمدى روعتها وجمالها.

Cardi B

لا يمكن الإنكار أن كاردي بي بين النساء اللواتي غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة

كذلك تعتبر كاردي بي من النساء اللواتي غيرن معالم الموضة في السنوات الأخيرة، فباتت إطلالاتها الملفتة تخطف الأنظار، سواء على السجادة الحمراء أو في عروض أسابيع الموضة.

Paris Jackson

تتميز باريس جاكسون بأسلوبها البوهيمي

أما إبنة نجم البوب ​​الراحل مايكل جاكسون، باريس جاكسون، فتتميز بأسلوبها البوهيمي. كما أنها تحرص على إختيار تصاميم أنيقة تميّزها، وهذا ما جعلها تحتل قائمة أفضل أيقونات الموضة لهذا العام.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم