Kim Kardashian بإطلالة غريبة وخارج السرب خلال عرض Balenciaga

لا شك أن أسبوع الموضة في باريس وإطلالات النجمات خلاله هو حديث الساعة اليوم، خاصةً مع الحضور الكبير الذي يشهده لأهم وأبرز نجوم العالم. وقد خطفت العروض العالمية الأنظار بتصاميم رائعة وملفتة. وخلال عرض Balenciaga، فاجئتنا إطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي أطلت بلوك غريب، خارج عن المألوف أحدث ضجة عالمية.

كيم كارداشيان

فكعادتها تعشق كيم كارداشيان الإطلالات الغريبة والصادمة، ولا يختلف إثنان على أنها تسعى دائماً إلى خلق لوك قوي يبقى حديث العالم والصحافة لأيام. وفي تفصيل إطلالتها الجديدة فقد إختارت إطلالة غريبة جداً بشريط لاصق يحمل إسم وعلامة دار Balenciaga، يلتف عليها ويُغطي جسدها بالكامل، من رأسها حتى أخمص قدميها، بما في ذلك الحذاء، وحقيبة اليد.

وإعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المبلل الويت اللوك، ومكياج برونزي مع أحمر شفاه بني. وزينت اللوك بنظارات شمسية كبيرة باللون الأسود.

وفي سياق متصل حضر عرض Balenciaga عدد كبير من المشاهير من حول العالم، نعرض لكم فيما يلي أبرز هذه الإطلالات العصرية الجذابة التي لفتت الأنظار، ونالت إعجاب الجمهور.

كيم كارداشيان بصورة جمعتها مع الممثلة سلمى حايك التي دعمت الأخيرة الأزمة الأوكرانية بألوان العلم الأوكراني خلال عرض Balenciaga

حضرت الممثلة سلمى حايك وقد إلتقت صورة الى جانب كيم كارداشيان. وكان لافتاً كيف دعمت حايك الأزمة الأوكرانية بإرتدائها أزياء بألوان العلم الأوكراني خلال عرض Balenciaga.

نور عريضة

ومن أبرز إطلالات المشاهير خلال عرض Balenciaga كانت إطلالة نور عريضة بلوك أسود ساحر خطفت به الأنظار. إذ كانت الإطلالة لافتة من شعرها إلى التصميم المعتمد، واللّوك المونوكروم الأسود الأنيق، الذي سحرت به الحضور وعدسات الكاميرا. 

أدريانا ليما التي أظهرت حملها مؤخراً خلال عرض بالنسياغا

بدورها تألقت أدريانا ليما التي أظهرت حملها بفستان أسود طويل راقي وأنيق خلال عرض Balenciaga .

Chiara Ferragni بإطلالة لافتة خلال عرض Balenciaga

أما Chiara Ferragni فقد إختارت إطلالة ملفتة كاجوال وجذابة خلال عرض Balenciaga الباريسي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم